أنباء عن قصف إسرائيلي جديد طال دمشق .. مصادر عسكرية تتحدث عن ” إسقاط طائرة إسرائيلية ” و ” لا حاجة لاستخدام إس 300 ” ! ( فيديو )

نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن مصدر عسكري نظامي قوله، مساء الجمعة، إن “مضادات الدفاع الجوي السورية تصدت لأهداف معادية جنوب غرب دمشق”.

وذكر مراسل الوكالة في القنيطرة أن “انفجارات هزت المحافظة نتيجة تصدي الدفاعات الجوية السورية لصواريخ معادية في سماء الجولان”.

ووفق المصادر ذاتها “تم إطلاق 4 صواريخ أرض جو من مرابض الدفاع الجوي السوري بريف دمشق وتصدت لأهداف معادية فوق القنيطرة قرب الحدود الإدارية مع الجولان المحتل”.

وزعم المصدر العسكري أنه تم التصدي لـ 6 أهداف معادية وتم إسقاط عدد منها.

وأضاف: “الأهداف المعادية عبرت من الأراضي المحتلة فوق المنطقة الأممية العازلة شمال القنيطرة قبل أن تبدأ المضادات الأرضية السورية بالتصدي لها”.

ونقلت الوكالة عن مصدر آخر “رفيع” أنه “لم تكن هناك حاجة لاستخدام منظومات الدفاع الصاروخي إس 300”.

كما نقلت قناة “روسيا اليوم” الروسية عن مصادر عسكرية لم تسمها أن “الأجسام المضيئة التي تم اكتشافها جنوب غرب العاصمة، هي عبارة عن طائرة مسيرة إسرائيلية، دخلت من الأراضي المحتلة في الجولان السوري، وتم إسقاطها بوسائط الدفاع الجوي”.

*الصورة أرشيفية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وتغيرت اسطوانه سنرد في الوقت المناسب ونحتفظ بحق الرد
    اسطوانه جديده تصدت قواتنا لصواريخ مصدرها الجولان يعني خايفين تقولو هجوم اسرائيلي ؟
    اييييييه يلعن روحك ياحافظ الكر

  2. واين حطام الطائرة هل تبخر ولم يبق شيئ وهل كان هناك اساسا قصف معادي ام انه مثل قصف قاعدة حميم عبارة عن مسرحية اصبحت مملة

  3. و بعدين أيمت سيمطر كيان صهيون بالبراميل و الصواريخ من فيل للغراد مثلما يمطر ادلب و ريف حلب؟
    أم أنه لايقرب أسياده.