ميليشيات النظام تستعيد السيطرة على كفرنبودة .. و قصف نظامي و روسي مستمر للمدنيين في إدلب ( فيديو )

استعادت قوات النظام السيطرة على بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، عقب قصف جوي مكثف.

وأكدت وسائل إعلام موالية، سيطرة قوات النظام على البلدة، عقب هجوم بري بدأ فجر الأحد.

بدورها، أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير تدمير دبابة وعربة بي إم بي، بصاروخ مضاد للدروع على محور كفرنبودة، وقاعدة م.د على جبهة الشيخ إدريس، إضافة لتدمير مدفع عيار 130 ملم، بصاروخ مضاد للدروع على جبهة المغير، بريف حماة الشمالي.

وأعلنت هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) عن مقتل عدد من عناصر قوات النظام، بينهم ضابطان، بانفجار لغم بهم في منطقة تل هواش، بريف حماة الشمالي الغربي.

وكثفت قوات النظام من قصفها على الشمال السوري، ما أسفر عن استشهاد 6 مدنيين، باستهداف مقاتلات النظام مدن كفرنبل وخان شيخون، وقرى أرمنايا والفطيرة وترملة ودير سنبل وحاس والهبيط بمحافظة إدلب.

وطال القصف أيضاً بلدات كفرنبودة واللطامنة وكفر زيتا في الريف الشمالي لمحافظة حماة، فيما تداول ناشطون مقاطع مصورة تظهر ما قالوا إنه استهداف بلدة عابدين بالفوسفور.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هدف النظام كان ان يسيطر على ادلب مع حلول عيد الفطر و طالما فشل في ذلك لنحمد الله على نعمه.

  2. هذا النظام المجرم الطائفي النذل كلما يشعر بالهزيمة يعتدي على المدنيين ويقتل الأطفال…ولديه رغبة جارفة هالابن الحرام باستخدام الكيماوي لابادة ثلاث ارباع شعب سوريا ويتربع على جماجمهم وحطام ديارهم…لم يسبق هذا النظام أحد في ارتكاب الجرائم بحق مواطنيه أحد في التاريخ ولن يكون في المستقبل بمنتهى السفالة والندالة والغدر والعمالة والخيانة يااسد المزابل.

  3. لا افهم كيف حدث ذلك فالقصف الجوي الكثيف ليس جديدا على الثوار وكيف يمكن ان يعود هؤلاء الكلاب ويسيطروا على كفرنبودة بظرف ايام معدوده اعتقد ان الكلب الجولاني هو من سلمها فقد اعتدنا على خيانات الجولاني والايام القادمه سوف تثبت صحة كلامي

  4. أن تشارك روسيا بوتين نظام بوساخة وهمجية نظام بشار الطائفي جرائمه الوضيعة ضد الشعب السوري انما يدل على انها عصاية مافيا تريد ان تبني مجدها بوقاحة على حساب دماء الابرياء واشلاء الاطفال الممزقة اجسادهم البريئة اصلآ من وحشية ودموية نظام بشار الهمجي المنحط .

  5. الله مولانا ولا مولى لكم
    ارسل لنا طيور الابابيل لترميكم بالحجارة
    وعاشت سوريا وروسيا للابد

  6. لا يوجد مدنيين في مناطق الإرهابيين
    هناك فقط أرهابيين و أهاليهم