أريبيان بزنس : ” لأول مرة مسلم سوري في اللقاء السري لمجموعة بلدربيرغ “

قالت مجلة “أريبيان بيزنس”، الأربعاء، في خبر بعنوان “لأول مرة مسلم في اللقاء السري لمجموعة بلدربيرغ”، إنه “وسط تكتم شديد وفي سرية تامة عن مكان الاجتماع، يلتقي 130 من الشخصية الهامة من ملوك ورؤساء تنفيذيون ومسؤولين كبار و كان بينها شخص مسلم وحيد وهو مصطفى سليمان إلى جانب رؤساء شركات مثل غوغل ومايكروسوفت”.

وذكرت المجلة أن “شبكة سي ان بي سي كشفت أن مدينة مونترو السويسرية ستشهد انطلاق أعمال الاجتماع السري لمجموعة بلدربيرغ الغامضة التي تجتمع اليوم بحضور شخصيات مؤثرة من 23 دولة وقرابة 130 شخصية بينها هنري كيسنجر و جاريد كوشنر مستشار البيت الأبيض وصهر الرئيس الأمريكي، وشاب مسلم يعمل في غوغل وهو من أصل سوري كان والده يعمل سائق تكسي وأمه ممرضة بريطانية، وباع شركته ديب مايند لتقنية الذكاء الاصطناعي لغوغل لقاء 400 مليون جنيه استرليني”.

وتلتقي هذه الشخصيات التي تمثل اقوى أقطاب السياسة والاقتصاد في العالم في مدينة تورينو الإيطالية لحضور اجتماع بيلديربيغ السابع والستين المثير للجدل، إذ يحتج كثيرون على لقاء الأقوياء والأثرياء في مكان سري في سويسرا اليوم لمناقشة مواضيع سرية تسرب منها مواجهة روسيا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واستغلال الشبكات الاجتماعية، بحسب المجلة.

وقالت المجلة إن مصطفى سليمان أسس مع أصدقاءه- ديمس هاسابيس والنيوزيلندي يدعي شاين لينغ – شركة “ديب مايند” للذكاء الاصطناعي في لندن عام 2009، والتي استحوذت عليها “جوجل” سنة 2014 بمبلغ 400 مليون جنيه إسترليني.

واللافت أنه كان يساري التوجهات ومعاد للرأسمالية حين درس في “كلية مانسفيلد” التابعة لـ”جامعة أوكسفورد” لدراسة علم اللاهوت لكنه ترك الجامعة وهو سن التاسعة عشر ووجد أن أعماله الخيرية لا تؤتي ثمارها بسرعة، واستحوذت غوغل على شركته وضمته للعمل معها، ويبدو أن حصته من الـ400 مليون جنيه إسترليني أبعدته عن ميوله اليساري المعادية للرأسمالية حين كان شاباً، وفق المصدر ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. دراسة اللاهوت – شو الاخ مصطفى كان بدو يصير قسيس

  2. يلتقي 130 + الله معهم يرى ويسمع … هؤلاء هم طهاة العالم ورؤوس الماسونية وبرقبتهم دماء وحروب وأشلاء ومؤمرات مخططات وهم يتحكمون بأقوات البشرية ومصيرهم ويعينون رؤوساء ويعزلون آخرون وأغلبهم يهود صهاينة ولن نزيد أكثر فكما يقال : أيامكم ياعمي ولتعلون علوا كبيرا … اسرحوا وامرحوا كما يزين لكم الشيطان أعمالكم ولكن لاتنسوا أن الله محيط بمكركم وقريبا سيصحح كل شيء في هذا الكوكب فمن غير المعقول أن تلعبوا كما تشاؤون وتفلتوا من العقاب وهذا الكون لله.