الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يسخر من ” البهلوان حسين مرتضى ” ( فيديو )

سخر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، من مراسل قناة العالم الإيرانية، حسين مرتضى، بمقطع مصور نشره عبر معرفاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر المقطع أدري من داخل أحد أنفاق حزب الله التي دمر. ها الجيش الإسرائيلي.

وقال أدرعي: “وينك يا حسين مرتضى تسمعني؟ صباح الخير.. وين الأنفاق؟ راحت في مهب الريح.. شو رح تعمل مع فيديوهاتك البهلوانية”.

وختم: “يا خسارة.. أكثر سلا. ح سرية لديكم دمر. ناه خلال 40 يوم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. مرتضى البهيم ودجال المماتعة مو فاضين هلا عم يدمروا سوريا بالتعاون مع الحيوا ن ذيل الكل ب, بعدين من حلب بيمروا ع القدس

  2. مرتضى البهيم ودجال المماتعة مو فاضين هلا عم يدمروا سوريا بالتعاون مع الحيوا ن ذيل الكل ب, بعدين من حلب بيمروا ع القدس

  3. عزيزي المهمة الصعبة في سوريا اولا يجب تدمير ادلب بعد حلب وديرالزور وحمص ودرعا ونصف دمشق سوريا لم تدمر بعد عن بكرة ابيها بعدذلك يأتي هذا المرتزق مرتضى مع ابو الصوواويخ هيفا ومختار المهاجرين المعروف عالميا بالحيوا ن الى القدس فطريق القدس لدى اهل المماتعة يمر من حلب ياسيدي

    1. يزلمه من زمان ما سمعت هالكلام الحلو احنه كمان مسمينو ابو رياله

  4. لا يوجد في المنطقة العربية مهرج مثلك ومثل هذا الذي ليس مرتضى ولا حسين فانتما في صف واحد رغم البهلوايات التي تمارسها انت واياه وكم اشعر بالاسف ان عددا من العرب يصدقك واخرون يصدقونه

  5. اقتصاد

    أقام رجل الأعمال المثير للجدل سامر فوز، مساء أمس، وليمة افطار بفندق الفورسيزن بدمشق، والذي كان قد اشتراه من الوليد بن طلال العام الماضي، حيث قالت مواقع إعلامية موالية إن الوليمة كانت على شرف القطاع الخاص الاقتصادي.

    وحضر الإفطار رئيس اتحاد غرف التجارة السورية (غسان القلاع)، ورئيس اتحاد غرف الصناعة (فارس الشهابي)، وأمين السر العام لاتحاد غرف التجارة (محمد حمشو)، ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها (سامر الدبس)، ورئيس غرفة تجارة ريف دمشق (وسيم القطان)، ورئيس اللجنة العليا للمستثمرين في المناطق الحرة (فهد درويش)، وأعضاء من غرف الصناعة والتجارة وبعض مدراء المصارف الخاصة.

    ووصف معلقون الصور التي تداولتها الصفحات الإعلامية، ويظهر فيها “سامر فوز” إلى جانب الأسماء السابقة الذكر، بأنه إفطار حرامية البلد، وعلى حساب دماء السوريين، فيما أشار متابعون بأنها المرة الأولى التي يجتمع فيها “فوز” مع رجال الأعمال هؤلاء، بينما في أنشطته السابقة كان يحرص أن يظهر منفرداً من أجل أن تسلط عليه الأضواء لوحده.

  6. ههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله شي بموت من الضحك… و الله العظيم و الله العظيم مو رايحة غير علينا نحنا المدنيين… عم نروح بين الرجلين فدوى لعيون هالناس أصحاب مشاريع التمدد و السلطة و الاجندات.. من مرتضى لافخاي لبشار لنتنياهو لقطر للسعودية لإيران لامريكا لروسيا لتركيا.