دراكسلر يكشف عن نقطة ضعف قائمة منتخب ألمانيا

اعترف يوليان دراكسلر لاعب خط وسط منتخب ألمانيا، بأن “الماكينات” افتقد عددا من اللاعبين أصحاب الشخصيات القيادية، داخل وخارج الملعب، بعد التغييرات العديدة التي أجراها الجهاز الفني خلال العام الماضي.

وأشار دراكسلر إلى حاجة التشكيلة الشابة للمنتخب الألماني، لإثبات نفسها في المباريات المقبلة.

ويعتبر دراكسلر اللاعب الدولي، الذي يبلغ من العمر 25 عاما وشارك مع منتخب بلاده في 49 مباراة دولية وكان ضمن التشكيلة الفائزة بكأس العالم 2014، واحدا من أكثر اللاعبين الألمان خبرة ضمن التشكيلة التي ستواجه روسيا البيضاء واستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020.

واستبعد المدرب يواخيم لوف عددا من اللاعبين كانوا ضمن التشكيلة الفائزة بكأس العالم، ومنهم جيروم بواتنج وماتس هوملز وتوماس مولر في إطار سعيه لضخ دماء جديدة في الفريق بعد الخروج المفاجئ من كأس العالم العام الماضي، والهبوط إلى درجة أدنى في دوري الأمم الأوروبية.

وقال دراكسلر، في مؤتمر صحفي من معسكر تدريب الألمان في هولندا: “نحن في طريقنا لتشكيل فريق جديد، سيتكفل الوقت بتحديد من سيكون القائد”.

وأضاف: “لا نبتعد تماما عن تحديد اسم قائد الفريق، لدينا الكثير من اللاعبين الشبان، مع وجود نحو 50 مباراة دولية تقريبا في جعبتي فإن هذا يمنحني الخبرة لكنه لا يعني أنني هنا رغبة في تولي كل المسؤولية”.

ويعد دراكسلر ثاني أكثر لاعب يمتلك رصيدا من الخبرة في تشكيلة لوف التي ستواجه روسيا البيضاء السبت، وستستضيف استونيا الثلاثاء المقبل، في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 بعد الحارس مانويل نوير. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها