نائبة بشار الأسد نجاح العطار تكزدر في فرنسا و تتمشى في الـ ” شانزليزيه ” ( فيديو )

نشر إعلامي لبناني مقطعاً مصوراً عبر صفحته في فيسبوك، يظهر من قال إنها نائبة بشار الأسد، نجاح العطار، وهي “تتسيح” في شوارع باريس.

وعلق الإعلامي، محمد زين الحاجي، على الفيديو بالقول إن شعوراً غريباً ينتاب الإنسان عندما يلتقي بأحد أركان النظام السوري وهو “يتسيح” في باريس.

وأضاف أن الغريب أيضاً هو أن يكتشف أنك قمت بتصويره، وختم بالقول: “كبيرة المشعوذات السوريات، الدكتورة نجاح العطار”.

وذكر الحاجي أن العطار (86 عاماً) شوهدت وهي تتمشى في شارع الـ “شانزليزيه” الشهير في باريس، برفقة ابنتها وشخص آخر.

ويعود آخر ظهور إعلامي للعطار إلى العاشر من الشهر الجاري، حيث رصدت مشاركتها في حفل أقامته السفارة الروسية بدمشق بفندق داما روز في، بمناسبة العيد الوطني الروسي.

وشاركت العطار في الحفل إلى جانب الأمين القطري المساعد لحزب البعث هلال هلال، ورئيس برلمان بشار الأسد، محمود الصباغ، ورئيس مجلس وزرائه عماد خميس، ومسؤولون آخرون.

والعطار من مواليد 10 كانون الثاني (يناير) 1933، من والد ينتمي إلى السلك القضائي، وهي شقيقة المراقب العام السابق لـ”الإخوان المسلمين” عصام العطار، تابعت دراستها في بريطانيا مع زوجها اللواء ماجد العظمة، وحصلت على دبلوم الدراسات الإسلامية عام 1956، ثم الدكتوراه في عام 1958 في الأدب، كما حصلت على عدد من الدبلومات في العلاقات الدولية، وفي النقد الأدبي والنقد الفني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اي ووين السوريين والأحرار والشرفاء وأصحاب القضية بفرنسا تركتوها بدون ولو احتجاج ..اه بس مو شاطرين في بالحكي

  2. هالاوغاد بيروحوا بيتمتعوا في بلاد الحرية والديمقراطية والقانون…ويمارسوا الاستبداد والتسلط والإرهاب في بلادهم وعلى شعبها ومواطنيها…من أسفل مخلوقات الأرض نظام الأسد الإرهابي الفاسد وأزلامه ومواليه.

  3. لو كان فيكي خير لشعبك لما بقيتي في منصبك أيها التافهة القذرة شعبك يموت وانت عّم تتزهرمي في فرنسا أيها الواطية شو مخبية لآخرتك وقد وصلت الى أسفل العمر وأرزله . هذا المال يللي عّم تصرفي وتتبهنكي فيه أطفال سوريا احق به منك . الناس لم تعد قادرة على تأمين ما يسد رمقها ورقم اطفالها من طعام . أنشالله سم الهاري كل قرش تصرفيه يكون عليك لعنة ايتها الخنفساء القذرة .