الرئاسة الروسية : توصلنا لاتفاقيات هامة بشأن سوريا خلال اجتماع أمين مجلس الأمن الروسي مع نظيريه الأمريكي و الإسرائيلي !

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف،عن التوصل لعدد من الاتفاقيات الهامة بشأن سوريا في اجتماع أمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف مع نظيريه الأمريكي والإسرائيلي.

واعتبر أنه يمكن النظر إلى هذا الاجتماع في القدس، في سياق التحضير للمحادثات المزمع عقدها بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب في أوساكا على هامش قمة الدول العشرين هذا الأسبوع.

ورد بيسكوف بـ”نعم”عندما سئل عما إذا كان باتروشيف والمستشار الرئاسي للأمن القومي الأمريكي جون بولتون، ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، مائير بن شبات، قد توصلوا بالفعل إلى عدد من الاتفاقيات بشأن سوريا يمكن استخدامها كأساس للتواصل بين الرئيسين الروسي والأمريكي؟.

إلا أن المتحدث باسم الرئاسة الروسية لم يحدد جوهر هذه الاتفاقات حول سوريا ولا مضمونها، وقال: “لا يمكنني أن أقول أكثر مما قاله باتروشيف خلال لقائه مع الصحافة”.

ومن القدس، أكد أمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، أن موسكو تعير اهتماما كبيرا لضمان أمن إسرائيل، لكنه شدد على أن تحقيق هذا الهدف يتطلب استتباب الأمن في سوريا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. امن اسرائيل يعني امن بشار وامن بشار يعني وأد النفس الثوري او حتى الانساني يا مجرمين ؟!
    بشار واسرائيل واحد ولن يسقط هذا الحقير الا بقوة الله تعالى .

    1. الكرة الارضية تعرف حقيقة هذا النذل القذر الجبان ذيل الكلب ولازال الجحاش ينهقون معه

  2. وينو ملك الممانعه و المقاومه و أبو السيادة , الناس عم تفتي و تصول و تجول و هو كل مالها قرونو كم تكبر , يلعن شرفك يا نذل و لك تفووووو بنص شواربك .

  3. الدول الكبرى التي دعمت السيسي وساعدته على تثبيت حكمه بالتأكيد لن تزعل إن بقي بشار في الحكم. الأمر بينهم هو اختلاف في الشكليات فقط بينما يتفقون في الجوهر وهو دعم الديكتاتوريات وقمع الحريات في بلادنا