وزير خارجية البحرين : إسرائيل دولة باقية هنا و مستعدون إلى جانب دول عربية أخرى لتطبيع العلاقات معها

قال وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، إن إسرائيل دولة باقية هنا، وأن البحرين تريد السلام معها.

وأكد الوزير، بحسب ما نقلت عنه صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” أن البحرين تعترف بحق إسرائيل بالوجود، مشيراً إلى أن “إسرائيل دولة في المنطقة وهي باقية فيها”.

وعلى هامش مؤتمر المنامة المثير للجدل، والمتعلق بصفقة القرن التي ترعاها أمريكا، قال الوزير إن المؤتمر يمكن أن يكون مثل زيارة السادات للقدس عام 1977، التي تلاها تطبيع للعلاقات بين مصر وإسرائيل.

وقال آل خليفة: “عرضنا السلام بمبادرتنا العربية على دولة اسمها إسرائيل، وليس على جزيرة أو دولة بعيدة.. نعتقد أن إسرائيلة باقية ونريد علاقات أفضل معها كما نريد السلام”.

وللإسرائيليين قال آل خليفة: “تحدثوا معنا عن المشاكل التي تحتاج للحل”، وأكد أن بلاده ودول عربية أخرى مستعدون لتطبيع العلاقات مع إسرائيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كيف ستقوم للأمة العربية قائمة بعد اليوم وهذا البغل وأمثاله من أعاريب السوء والشر موجودون بين جنباتها !!! فعلا انه الزمن الذي تبين فيه بوضوح شديد أن حربنا الحالية ليس مع أعدائنا وأعداء الله ورسوله الذين مسخهم الله قردة وخنازير وهم بنو اسرائيل الملعونون بل مع الأعداء الجدد وهم هؤلاء الأعاريب الخنازير جميعاً أولاً وصدق الله العظيم اذ وصفهم بقوله : الأعرابُ أشدُّ كُفراً ونفاقاً وأجدر ألًا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله …التوبة 97
    وأخيراً لا يسعنا الا أن نبصق في وجوه ولحى هؤلاء الجربانين صرامي أمريكا وبني اسرائيل

  2. نشأت الجمهورية الايرانية على يد الخميني ومنذ ذلك تاريخ دخلت المنطقة العربية في نزاعات لم تتوقف ولن تتوقف ولم يستفد منها الا اسرائيل وايران وهذه المسرحية الهزلية عن صراع ايراني اسرائيلي لا بد منها من اجل ان يحصد الفرس والصهاينة افضل النتائج وهذا ما حصل
    مبروك على اصحاب العمائم والكابات والعقال

  3. ووالله اذا بتقضي عمرك وانت بتعمل رجيم ما بظن يكفيك ما بظن يتملك وقت لتطبع مع اسرائيل الددست كان ناقص باتنجانه

  4. عرب جرب مهما عليتم واغتنيتم تبقون في القاع بالأصل انت ونظامك الفاشل والذي نصب نفسه ملكا على جزيرة البحرين لم يأتي منكم الخير وفلسطين وشعبها ليسوا بحاجة لأن تقفوا معهم لأنكم بالأصل انتم متآمرين مع الصهاينة بأسرائيل وغيرها…ولن تكونوا سوى أذناب وتوابع مهما قدمتم من تنازلات .

  5. اسرائيل باقية و تتمدد ايران باقية و تتمد و العرب ديناصورات بهيمة منقرضة.

  6. أنا برأيي أن هذا الكلام فارغ لأن الباطل باطل والحق حق مستحيل بأن يصبح الباطل حق إسرائيل دولة إحتلال وهي من يكيد ويخطط لدمار المسلمين وبلأخص العرب فلخلاص من هذا الحال هو الرجوع إلى الله والتوبة والإخلاص عندها يمكننا الله منهم فهم باطل وضعاف