حملت معها عشرات الملايين من اليوروهات .. تقارير تتحدث عن فرار زوجة حاكم دبي إلى ألمانيا و طلبها اللجوء

تحدثت تقارير إعلامية عن هروب الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من الإمارات وتقديمها طلباً للجوء في ألمانيا مع طفليها.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن من الواضح أن الأميرة هيا (45 عاماً) ابنة الملك الأردني الراحل الحسين، قد غادرت دبي برفقة ابنها زايد (7 أعوام) وابنتها الجليلة (11 عاما) ومعها 35 مليون يورو.

ونقلت عن صحيفة “ذا صن” البريطانية أن دبلوماسياً ألمانيا ساعدها في الهروب وأنها قدمت طلباً للجوء في ألمانيا وطلبا آخر للطلاق من الشيخ محمد بن راشد (69 عاماً).

وقالت “ذا صن” إن سبب الهروب هو “خوفها على حياتها”، أما سبب تقديمها طلب اللجوء إلى ألمانيا فهو “لعدم ثقتها بالسلطات البريطانية، وخشيتها من أن تعيدها إلى دبي”.

وحتى الآن لا توجد تأكيدات رسمية من أي جانب بشأن الأميرة هيا وأولادها، غير أنها لم تظهر علنا منذ شهر شباط الماضي.

ويقول موقع “بيلد” إن الأميرة هيا ليست هي المرأة الأولى التي تهرب من محيط حاكم دبي القوي، الذي تقدر ثروته بـ10 مليارات يورو، فقد سبق أن حاولت اثنتان من بناته الهروب: شمسة (38 عاماً) هربت داخل إنجلترا بسيارة، قبل أن يتم اقتيادها من كامبريدج وإعادتها إلى دبي، ولطيفة (32 عاماً)، التي حاولت الهروب بيخت من عمان قبل أن تعترضها البحرية الهندية وتعيدها إلى والدها. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

    1. يجب مصادرة الملايين منها لان هذه النقود ليس من تعبها وهي سرقة من اموال العرب. صادروا النقود وزعوها على الفقراء و الاميرة الى الجوب سنتر