تم الكشف عن قيمتها الضخمة .. اليونان : ضبط ” أكبر كمية مخدرات من نوعها يتم ضبطها في العالم ” قادمة من سوريا !

صادرت السلطات اليونانية ما وصفته بأكبر كمية مخدرات من نوعها يتم ضبطها في العالم قادمة من سوريا وقالت إن قيمتها تربو على نصف مليار يورو.

وقالت وحدة الجرائم المالية يوم الجمعة إن خفر السواحل وضباط مكافحة المخدرات صادروا ثلاث حاويات مليئة بالأمفيتامينات، وشارك في العملية 20 ضابطا وتمت مصادرة 5.25 طن من المخدر، وهو عبارة عن 33 مليون قرص كبتاجون، من الحاويات التي تم شحنها من سوريا.

وقالت وحدة الجرائم المالية في بيان “هذه أكبر كمية تتم مصادرتها عالميا مما يحرم الجريمة المنظمة من عائدات تتجاوز 660 مليون دولار (587.45 مليون يورو)”.

وقالت وحدة الجرائم المالية إن السلطات اليونانية تحاول تحديد ما إذا كانت الوجهة الأخيرة للشحنة هي الصين، دون أن تقدم مزيدا من التفاصيل. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يا سلام على صادرات النظام السوري
    إما بصدر لاجئين ومشردين او بصدر حشيش ومخدرات يا بصدر صور سيئة عن البلد من عاهات السياسة والطائفيه والاقلوية.
    هي سوريا بحكم بيت الاسد وحزب الله وايران والروس الفاشلين

  2. الاسد سيعتقل مثل نورييغا – رئيس بنما الذي قبضت عليه الولايات المتحدة بتهم تهريب المخدرات و خصوصا بعد مصادرة شحنة مخدرات هائلة متوجهة من مرفأ اللاذقية الخاضع للاسد الى الصين

  3. ماشاء الله حزب اللَّات و العزى صار ينشط كتيير في هالمواضيع و بشار الأسد يتكلم عن الثيادة في حين ان ثلاث دول غير عربية تناقش و ضع دولته بدون حضوره و دولة منها محتلة الجولان (إسرائيل) و بشار يقول انتصرنا و 75‎%‎ من سوريا مدمر ما باقي غير أدلب و دمشق و الميليشيات تسرح و تمرح في سوريا .. مفهوم السيادة بيمشي عكس السير عند بشار الأسد هههههههههههههههههههههههههههههههههه