زعيم ميليشيا ” المقاومة السورية ” يتعرض لإصابة بليغة في اللاذقية

قالت وسائل إعلام موالية إن “الجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون، المقاومة السورية، أعلنت تعرض أمينها العام علي كيالي (معراج أورال) لمحاولة اغتيال، بتفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته، أثناء قيامه بجولة ميدانية، بريف اللاذقية”.

وجاء في بيان للجبهة، بحسب الإعلام الموالي، أنه”خلال الجولة الميدانية بريف اللاذقية لمتابعة عمل المقاومة السورية كقوة رديفة للجيش و القوات المسلحة تعرض الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون – المقاومة السورية الاستاذ علي كيالي لمحاولة اغتيال بأيادي عملاء المخابرات التركية والارهاب العالمي”.

وتابع البيان: “تعرضت سيارته لتفجير عبوة ناسفة كانت موضوعة على الطريق مما أدى الى اصابة الاستاذ علي كيالي باصابات بالغة وتم نقله مباشرة إلى مشفى ميداني لاجراء الاسعافات الاولية و من ثم تم نقله الى احد مشافي القطر”.

وأضاف: “محاولات الاغتيال المتكررة التي تقوم بها المخابرات التركية بايادٍ سوداء إرهابية ما هي إلا دليل إفلاسهم السياسي و العسكري أمام انتصارات الجيش و القوات المسلحة بقيادة المقاوم الاول الرئيس المفدى الدكتور بشار حافظ الاسد”.

وأكمل: “نهج المقاومة مستمر و اننا في المقاومة السورية باقون على العهد في مقارعة الارهاب حتى دحره من كافة الأراضي السورية من لواء اسكندرون السليب حتى جولاننا الحبيب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الى جهنم وبئس المصير ياعلي كيالي الكلب الله يحرق نفسك هاي نهايه كل ظالم كلب مثلك عقبال الكلاب البقيه بشار الأسد

  2. هذا الخنزير سيقع تحت ارجل الجبايرة الذي دعى لمسحهم عن الوجود ، ستمسح ياستاذ علي عن الكون شاء من شاء وابى من ابي وهذا غيض من فيض نرجوا من الله ان تموت الف موتة قبل ان تغادر روحك النجسة كالاب الخنزير حافز ال الجحش

  3. الحمد لله أنه لم يفطس
    إن شاء الله شلل أو عمى دائم مع طول العمر

  4. ما اروع واجمل منظر الدماء في هذا المكان وما اجملك ايها الحقير وانت ملططخ بدمائك النجسة اللهم اشفي صدورنا بكل هذه الطائفه الملعونه النجسة من راسها الى ذنبها عاجلا لا اجلا

  5. ان شاء الله يضل الله يعذبو من اصابتو بعدين يفطس وترتاح البشرية من جرثومة وارهابي خبيث