ترامب يشكر ” صديقه الرائع ” أمير قطر و يقول له عن توسعة القاعدة العسكرية : الحمد لله أن الأمر تم بأموالكم لا بأموالنا ! ( فيديو )

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في البيت الأبيض الثلاثاء في إطار قمة بين الزعيمين، شهدت أيضا توقيع عدة اتفاقات ثنائية شملت جوانب سياسية واقتصادية وعسكرية.

وتعهد أمير قطر بمضاعفة الشراكة الاقتصادية مع واشنطن، قائلا إن قيمتها الحالية “تتجاوز 185 مليار دولار”.

من جانبه شدد ترامب على التعاون العسكري مع الدوحة مشددا على أهمية قاعدة العديد العسكرية الأمريكية في قطر قائلا إنها “من أهم القواعد العسكرية في العالم”.

وذكرت قناة الجزيرة القطرية على موقعها الإلكتروني أن الرئيس الأمريكي أشاد بأمير قطر قائلا إنه “قائد يحظى بالاحترام في منطقة مهمة من العالم”، ووصفه بـ”الصديق العظيم والشريك الرائع”.

وكان ترامب وتميم قد التقيا أمس على مأدبة عشاء بوزارة الخزانة. وأكد أمير قطر خلال المأدبة أن “العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين شهدت تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة من خلال لقاءات الحوار الاستراتيجي الثنائي”. كما شكر ترامب ووزير الخزانة الأمريكية على ما وصفها بـ “المأدبة الرائعة”. (DPA -REUTERS – DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. عندما قرأت عبارة : القمة بين (زعيمين ) انتابتني موجة من القهقهة التي تبعها اسهال مزمن محاولاً استيعاب الفرق بين الرأس و( الذيل ) وخصوصاً ذيل الكلب الذي لا يفتأ يهتز ويتأرجح كشعرة في مهب الريح .

  2. كل واحد يملى جيب ترامب يصبح صديق رائع و من ثم بركبه و يبيعه لنتن ياهو.

  3. اجمل شيء عند ترامب وقاحته لأنه يفضح هؤلاء المنبطحين من العربان. بالمناسبة كل الأنظمة العربية بدون استثناء انظمة عميلة خائنة لشعوبها ومستقبل بلادها…وبالمقابل للشعب السوري للمؤيدين لاترفعوا سقف شتائمكم لقطر وتنجروا وراء الهمروجة الإعلامية لنظامكم والتي انخفضت بشكل لايكاد يسمع صوتها.
    وللمعارصين لاتفكروا بأن قطر وغيرها ليسوا تحت الطلب الغربي إلى جانب النظام الارهابي الأسدي وجنبا إلى جنب.

  4. هذا يدفع اكثر محبوب اكثر ….
    مسكين من لا عنده مال ولكن عنده خنزه ونجاسه يخدم بها هؤلاء الصليبيون الكبار فالسيسي وحفتر ليس عندهم مال ولكن عندهم الخيانه والغدر والخساسه فهي مايطلبه ويريده هؤلاء الصليبيون اللعناء
    فهم اعداء الامه العربيه الاسلاميه وما نشاهده اليوم اصبح تحليل ما قرأه علينا الفقهاء السابقون كله صحيح
    بل اصح غدر وخيانة وعمالة بني سلول وبني ناقص والخنزيرين السيسي وحفتر علناً انهم انجاس الاسلام واعداؤه
    فهل توضحت الرؤيا للحميييييير المؤيدين المدافعين عن الطغاة والظالمين

  5. الاسد في اضعف حالاته و تمت هزيمته في حماة و يجب استمرار القتال و فتح كل الجبهات فمعنوياتهم بالحضيض – لا يجب ان نترك لبشار قرار تبريد الجبهات و تسخينها – نحن من يجب ان نقرر ذلك – اخطاء الثوار منذ اول يوم هو ان قتالهم رد فعل و ليسوا المبادرين – ارجو من اهلنا في درعا و القنيطرة مهاجمة فلول الاسد – ارجو من اهلنا في ريف دير الزور و البوكمال مهاجمة كلاب الاسد – لننتصر على غرار الثورة الفرنسية بالعمل المتواصل – الثورة التي دامت 15 عاما – نريد كل جبهات الساحل مفتوحة و لا خطوط حمراء خلوا قتلاهم ليلا نهارا لا يتوقفمون ممن بقي حي منهم

  6. يا رجل وضع العرب بالحضيض. باموالكم نبني قواعد عسكرية على ارضكم!!! ما هذا الذل يا رب

  7. هههههه وين قناة الجزيرة يلي فضحت السعودية بشأن أموال يلي دفعتها لأمريكا ههههه طلعو كلهم أخرى من بعضهم البعض وعملاء لترامب

  8. صحيح بيقولوا الأسد باع الجولان، بس ما شفنا شي، بس هاد تميم، وبن سلمان، وتبع الأردن ومصر، لحاسين صبابيط ع عينك يا تاجر، وشفنا الثورة السورية اول ما انباعت انباعت لهدول الجماعة وأردوغان وبقية الشلة، أتساءل هل بشار فعلا سيّء لهذه الدرجة؟

  9. صفحات موالية تنعى 11 قتيلاً من ميليشيا أسد شمالي اللاذقية – مع كل قتيل معنوياتهم تنهار فواصلوا هجماتكم بكل المناطق و اينما تواجد علوي اهجموا و اجعلوهم يعودون في توابيت لقراهم مثل اول سنة من الثورة و لا تتوقفوا او تيأسوا فالحرب صبر ربع ساعة اخيرة