وسائل إعلام موالية : ” لواطة و جنس و مخدرات ضمن حديقة عامة في دمشق “

قالت وسائل إعلام موالية، إن “إدارة مكافحة الاتجار بالبشر ألقت القبض على المدعو (ح . ي) وبحوزته حبوب خدرات من نوع بالتان وهيكزول في حديقة شارع الثورة وسط دمشق”.

وبحسب الإعلام الموالي، فإنه “بعد ورود معلومات عن وجود شخص يروج الحبوب المخدرة ويستغل الفتيات اللواتي يأتين إلى الحديقة بشكل متكرر لتشغيلهن بالدعارة مقابل المال، واستغلال حاجة الأطفال المشردين المقيمين في الحديقة بإعطائهم المخدرات مقابل قيامهم بأعمال منافية للأخلاق، قام قسم التحري بنصب كمين للشخص المذكور، حيث تم تكليف مندوبة بالذهاب للحديقة والتقرب منه لإعطائها الحبوب، فوافق مقابل ممارسة الجنس معها، وافقت بدورها مشترطة عليه أن يسلمها الحبوب المخدرة أولاً، على أن يقوما بممارسة الجنس في اليوم التالي ليلاً في الحديقة”.

وبعد إلقاء القبض عليه، اعترف خلال التحقيق أنه من أصحاب السوابق وأنه يعمل على بسطة لبيع أدوات التجميل، كما اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها منذ زمن، وباستغلاله النساء والأطفال المشردين، حيث يقوم بإعطاء الأطفال الحبوب بشكل مجاني في البداية، ومن ثم يطلب منهم ممارسة اللواطة مع بعضهم مستغلاً إدمانهم عليها، ويذكر أن هذا النوع من الحبوب تجعل الشخص مهووساً ومستعداً للقيام بأي عمل للحصول عليها”.

وعن مصدر الحبوب المخدرة، اعترف أنها من شخص يدعى د، ح يقوم بشراء الهيكزول والبالتان، وأيضا يتعاطى ويروج ويعمل ضمن الحديقة ذاتها.

وهذه ليست الحالة الأولى، حيث ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على صاحب بسطة لبيع القهوة والشاي، منذ حوالي ستة أشهر، وكان قد اعترف أيضاً بترويج المخدرات واستغلال النساء وتشغيلهن بالدعارة مقابل المال، وفق المصادر ذاتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها