الحادثة الثانية خلال أيام .. قطار يدهس أماً و طفلها في اللاذقية !

قالت وسائل إعلام موالية، إن سيدة وطفل توفيا إثر دهسهما من قبل قطار، أثناء عبورهما السكة الحديدية، الخميس، وذلك عند مفرق الشقيفات مقابل القبو بريف جبلة، في الحادثة الثانية من نوعها خلال 3 أيام.

ونقلت عن مدير فرع المؤسسة العامة للسكك الحديدية في اللاذقية قوله: “حوالي الساعة الرابعة والربع مساء يوم الخميس وخلال الجولة الثانية والأخيرة لقطار الركاب، فوجئ سائق القطار برجل وامرأة يصطحبان ثلاثة أطفال ويعبرون السكة الحديدية ولا يفصل بينهما وبين القطار سوى ٥٠ مترا فقط”.

وأضاف: “عند مفرق الشقيفات مقابل قرية القبو فوجئ السائق بوجود رجل وامرأة وثلاثة أطفال يعبرون السكة الحديدية بالتزامن مع وصول القطار”.

وأكد بيطار أن “الرجل وزوجته تنبهوا إلى قدوم القطار باتجاههم بسبب استخدام السائق للصافرة، ناهيك عن وسائل أخرى استخدمها السائق لتخفيف السرعة كاللجام القسري.. المسافة الزمنية بينهما كانت تحسب بالثواني، ولذلك اعتقد كل من الرجل وزوجته أنهما قادران على العبور بأطفالهما قبل وصول القطار”.

وأردف: “استطاع الأب الذي ركض بسرعة كبيرة أن ينجو بنفسه وبطفلين صغيرين كان يمسك بهما، في حين لم تستطع الأم (كهرمان محمد 33 عاماً) التي كانت تمسك بيد طفلها الصغير (سامر تزكه 5 أعوام) أن تجتاز السكة ليدهسها القطار هي وطفلها”.

وناشد بيطار الأهالي على جانبي الاوتستراد أن لا يلجؤوا إلى استخدام السكة الحديدية المخصصة للقطار كوسيلة عبور مختصرة للوصول إلى الأوتستراد لما يشكله من خطر على حياتهم.

وأشار بيطار إلى “وجود ممرات نظامية لعبور المشاة والسيارات تتم حراستها من قبل عمال فرع السكك الحديدية ويسمح بالعبور من خلالها ضمن أوقات نظامية”.

مواضيع متعلقة

قطار يو دي بحياة شابة في اللاذقية !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. طيب و الناس لهالدرجة اغبياء؟ بتقطع قدام القطار؟ ما فينون ينتظروا خمس دقايق؟

    1. حتى ما بدها خمس دقايق ….. نصف دقيقة بس انتظار ليمشي القطار…!!!
      الله يرحمهم.

      و سامحونا