دويتشه فيله : ” شركة تأمين صحي تنصح الرجال و النساء بالعادة السرية للتغلب على حر الصيف ! “

اقترحت شركة للتأمين الصحي في ألمانيا، فكرة خارجة عن المعتاد، للنوم في الليل، وذلك بعد الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، الأمر الذي جعل الكثيرين يعانون من أجل نيل قسط وافر من النوم.

وذكرت مجلة “ديرشبيغل” أن اقتراح الشركة لفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونصحت شركة “بارمر” الرجال والنساء بممارسة “العادة السرية” من أجل النوم.

وكتبت الشركة على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “العادة السرية تساعد على النوم، فإذا لم تتمكن من النوم يمكنك اللجوء إلى العادة السرية.. وهو ما يساعدك على النوم بسهولة”.

ونقل موقع صحيفة “دي فيلت” الألماني عن دانييل فرودينريش المتحدث باسم شركة التأمين الصحي “بارمر” قوله: “هناك مواضيع لا يتم الحديث عنها، وذلك رغم أنها تلمس معظم الناس”.

وأضاف: “أردنا فقط عبر ما نشرنا على حسابنا في فيسبوك، الإشارة باقتضاب إلى أحد هذه الموضوعات”.

وليس معلوما لماذا نصحت الشركة بممارسة “العادة السرية” وليس بممارسة الجنس بدلا من ذلك.

وفي وقت وجيز، تجاوز منشور شركة التأمين على “فيسبوك” أكثر من 3000 تعليق وحوالي 2700 مشاركة.

وبنوع من السخرية، علق حساب امرأة تدعى فراوكه إيكه، بالقول: “نعم، أنا في شركة التأمين الصحيحة!”، فيما قال حساب آخر لرجل يدعى مارتين أنغيلوف: “شكراً! الآن أستطيع النوم مثل الرضيع”.

في المقابل، لم يتردد معلقون آخرون في توجيه انتقادات لاذعة للشركة، وقال حساب شخص يدعى ميكائيل كومرمير، إن المنشور الداعي للممارسة العادية السرية، من أجل النوم لم يحترم الحياة الخاصة للأشخاص.

وأضاف حساب امرأة تدعى أنجيليكا ستارك، أنه من الأفضل أن تركز شركة التأمين الصحي جهودها أكثر على الاعتناء بالأشخاص المرضى، وكذلك أولئك الذين لا يستطيعون النوم في الليل من الآلام. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها