أسماء الأسد ترد على ” الشامتين ” بمرضها و تكشف عن دور زوجها خلاله ( فيديو )

ظهرت أسماء الأسد، السبت، في أول لقاء تلفزيوني بعد “شفائها” من مرض السرطان، وأكدت خلال الحوار أن السرطان “كان رحلة من العمر”.

ففي حوار مع التلفزيون الرسمي، قالت الأسد إن مرض السرطان الذي يعتبره البعض نهاية للعمر كان بالنسبة لها “رحلة منه” بالنسبة لها.

وأشارت إلى أن رحلتها مع المرض انتهت وأضافت قائلة: “الحمدلله أنا انتصرت على السرطان بالكامل”، لافتة إلى أنها قامت بالكشف المبكر عن المرض وهو ما ساعدها على التغلب عليه.

أما عمن عبروا عن “شماتتهم” بها بسبب إصابتها بالمرض، قالت الأسد: “من باع أرضه وترابه ووطنه وحمل السلاح في وجه أخيه السوري بأوامر من الغريب ولذي لم يترك أي من الموبقات إلا وارتكبها تجاه أهل البلد وتراب البلد، هل يكون قد ترك مكانا للأخلاق؟”.

وبشأن اختيار سوريا للعلاج فيها، قالت إن العلاج في بلدها كان “علاجا معنويا”، لافتة إلى أن وجود الأحبة والأهل حول المريض يشكل جزءا أساسيا من العلاج.

وبما يخص دور زوجها خلال فترة مرضها، قالت الأسد إن بشار كان إلى جانبها خلال فترة مرضها وقالت عنه “هو شريك العمر كله والسرطان كان رحلة من العمر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. مرض اسماء الاسد هو كذبة كبيرة اخترعتها المخابرات العلوية وقد تكون من تأليف الاهبل الاسد نفسه لاستجرارالعطف على الاسد وزوجته على اساس انو زوجته هي ايضا راح تموت ياحرام وبذلك تخفف المصاب على اهالي المقتولين والمعطوبين العلويين بعد الخسائر الفادحة والمعاناة الضخمة والفقر التي اصابت المجتمع السوري والمجتمع العلوي. الاهتمام كله الان منصب حول مرض اسماء الكاذب، وتم نسيان مئات الوف الضحايا والمعطوبين ليبقى الاهتمام منصبا على اسماء الاسد واحتمال موتها …. امرأة تافهة وزوجها السخيف الاهبل.

  2. نظام فاشي يستثمر كل شيء لصالحه حتى المرض.
    للأسف لو كان لدى المعارضة شرف لتخلصنا من هذا السرطان منذ سنين و لكن للأسف أغلب المعارضين البارزين كانوا قد خرجوا من رحم هذا السرطان و عاثوا بالثورة فسادا و شاركوا مع القتله في سفك الدم السوري ليدفع الإنسان البسيط ثم جرائمهم.

  3. امرأة سخيفة …. سيذكرها التاريخ انها الوجه الجميل لنظام قبيح ومجرم عاني منه السوريون لخمسين عاما وكانت اداة مهمة من ادوات الاقلية العلوية للتحكم والسيطرة على الشعب السوري و تقرير مستقبله من خلال القمع الدموي والمعتقلات الرهيبة والموت الذي زرعه زوجها الحيوان في كل انحاء سوريا. سوريا تستحق افضل من هذه الاشكال المقززة هي وزوجها.

  4. ماأجمل هذه الرحلة من عمري حيث كنا ومازلنا فيها نتلذّذ ونحن نقصف و نقتل و نهجِّر و نعتقل و نعذّب .

  5. اذا في سرطان بالدنيا اكيد هوا عائلة الاسد والاخرس انجس واوسخ مرض بالدنيا ولا علاج له الا الحرق بالدنيا والاخرة . الله يحرقك انت وجوزك ويلعن هالبزرة الوسخة الي طلعت هيك شغلات لان اذا قلت هيك ناس بكون ظلمت الانسانية لانو مابتوقع في متلكن بالدنيا .

  6. الحمد لله على سلامتك
    يا سيدة الياسمين
    واي شرف لتراب الوطن
    حين تدعس كعب حذائك الطاهر

  7. نتمنى لك ولكل ألراد عائلة الأسد رحلة سرطان تنتهي بجوار المقبور

  8. نتمنى لك ولكل أفراد عائلة الأسد رحلة سرطان تنتهي بكم بجوار المقبور

  9. وزوجك الذي قتل في سجونه ومعتقلاته عشرات الآلاف تعذيبا وتجويعاً وانتهاكا للكرامة الإنسانية وتسبب بمقتل مليون سوري من أجل تسلطه واستبداده … منتهى الأخلاق والوطنية ايتها الشمطاء الموبوءة بالفقر الأخلاقي والانساني والكذب…واقول لك بأن من حمل السلاح للدفاع عن أهله وارضه وابناءه امام عصابات زوجك ومجرميه هم ابناء البلد وبمنتهى الكرامة والوطنية والاخلاق وهو حق انساني مشروع وواجب والذي لن تفهمي انت ولا زوجك المعتوه معناه وانت الوافده وزوجك وريث السلطة والديكتاتورية والإجرام…والذي يستغبي الناس ويخدعهم كما انت وزوجك ونظامه الإرهابي… بطبيعة حاله هو الغبي ولايخدع سوى نفسه.
    وعن كل ضحاياكن : ألله لايهنيك ولا زوجك ولا عائلتك وتكون حياتكن هّم وغم ونار.

  10. أضحكي على الناس لجر العطف يا أكبر فاجرة قصة مرضك كذبة كبرى من تأليف واحد فاشل مثلك نسيتني الاطفال تحت الخراب نسيت الذين في العراء أنت لا تسحقي المزيد مني مكان الزبالة

  11. أضحكي على الناس لجر العطف يا أكبر فاجرة قصة مرضك كذبة كبرى من تأليف واحد فاشل مثلك نسيتني الاطفال تحت الخراب نسيت الذين في العراء أنت لا تسحقي المزيد مني مكان الزبالة

  12. وسختي نفسك بأرطباطتك في الشخص غير المناسب وقصة مرضك مشيها على شعب

  13. إنشاء الله سرطان ثاني وثالث لينتصر عليك
    وخمسه اخرين للارنب الي باع البلاد لإيران وروسيا حتى تقعدي أنت وإياه على الكرسي عقبال ماتقعدوا على الخازوق التركي مع بعض مثل القاعدين على سيخ الشوي

  14. واضح الأخلاقيات الحقيرة التي ارتكبتموها بحق الشعب السوري .. والأعراض التي انتهكتموها ..
    إن شفيت من السرطان في الدنيا فهل تنجين من رب الأرباب في الآخرة أيها الحمقاء !؟

  15. من باع سوريا للروس والمجوس مقابل أن يكون رجل كرسي لا يحق له أن يتحدث عن الأخلاق فضلاً عن الشرف !!!

  16. جميع الموبقات والجرائم ارتكبها زوجك المجرم وبما انك زوجته فانت شريكته بجميع الجرائم

  17. السرطان امتحان و الحياة كلها امتحانات موهيك
    بجوز انتي انتصرتي بامتحان السرطان .. بس في امتحان الحق و نصرة المظلوم و مناوأة الظالم .. ابشرك لقد فشلت فشلاً ذريعاً
    بجوز ما تعرفي فشلك هلق … بس رح يجي اليوم إن شاء الله اللي رح توقفوا فيه انتي و زوجك السفاح المجرم عرايا في محكمة الله .. عرايا من كلشي المال و الجاه و السلطة و الأتباع .. حتى الملابس … و أخصامك كل برئ و حر و يتيم و أرملة و كبار و صغار قتلن و عذبن و شردن و اغتصبن و حرقن و قطعن و ظلمن زوجك السفاح المجرم .. هداك الوقت رح تعرفي انك فشلتي في أهم امتحان .. و رح تتمني لو كنتي تبرأتي إلى الله من هالواطي المجرم الحقير .. بس للأسف بعد ما يفوت الأوان .. هداك الوقت مو مستبعد و الله أعلم .. يكون نصيبك متل نصيب زوجة ابو لهب حمالة الحطب في جيدها حبل من مسد

  18. و ماذا تسمين من قتل مئات الآلاف و هجر الملايين يا سيدة البراميل أقصد يا خنزيرة المفاهيم نعم نحن شامتين و أقل ما نقوله أنا شامتين

  19. الحمدلله على سلامتك يا سيدةأسماء الأخرس الأصيلة الراقية
    الله يشفي جميع مرضى السرطان في كل الدنيا

  20. أشهد أن من خطط لسيناريو المرض والشفاء أحمق وأنت أحمق من الجميع ﻷنك وافقت على التنفيذ

  21. الاغبياء الذين يضعون هذه الاكاذيب الم يعلموا انهم لم يعودوا يعيشون في ستينات القرن الماضي حينما كان البشر يصدقون ان هناك حرب باردة بين امريكا وروسيا لانه في هذا الزمان صارت البشر تعرف الحقيقة من الاكاذيب وصدقا لو كانت مريضة حقا لا يسمحوا لاحد ان يعلم بمرضها ولكنها مسرحية للمغفلين لجلب التأيد والتعاطف مثل كذبة الغارات الاسرائيلة كل فترة