نائب في برلمان بشار الأسد : لدينا مفاجآت ستدفع الإسرائيليين للهروب من فلسطين إلى أوروبا

قال النائب في ​برلمان بشار الأسد،​ مهند الحاج علي، إنهم يعلمون أن “الإعتداءات الإسرائيلية تأتي عقب كلّ انتصار يحقّقه ​الجيش السوري​ على الإرهابيين، ولكن إذا بدأت إسرائيل حربًا شاملةً، ففي جعبتنا الكثير من المفاجآت الّتي ستدفع الإسرائيليين إلى الهروب من فلسطين المحتلة نحو ​أوروبا​”.

ورأى في تصريحات لوكالة “إرنا” الإيرانية، أنّ “هذه الإعتداءات تأتي كنوع من رفع المعنويات للجماعات الإرهابيّة المسلّحة، لذلك دائمًا يكون الرد بضرب المزيد من البؤر الإرهابية في الداخل السوري وقطع أيدي إسرائيل في عمق ​سوريا​”.

وزعم أنّ “سوريا غيّرت قواعد الإشتباك العسكري مع الكيان الصهيوني الّتي كانت سائدة منذ عام 1974، حتّى تاريخ إسقاط الطائرة الإسرائيلية من نوع f16، حيث لم تعد ​الطائرات الإسرائيلية​ تجرؤ على دخول الأجواء السورية، وكلّ ​الصواريخ​ الّتي تطلق علينا يتمّ إسقاط معظمها وبالتالي العدوان لا يحقّق غايته”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. يالطيف يالطيف ناقل الخبر وكالة ارنا الايرانيه صاحب الخبر نائب في برلمان الجحش فتامل ليرعاك الله

  3. نائب سوري وقناه ايرانيه طبيعي يكون الكلام مثل الضراط على البلاط
    وبلنهايه لا يسعني الا ان اقول يلعن روحك يا حافظ العرصى

    1. الجماعه عم يضربو ايد اسرائيل بالمنطقه… واحلا من هيك قال شو. بدن يهربو الاسرائليين ع اوروبا. ههههههههههههههه. لايسعني سوى ان اقول ايري بخواتكن ويلعن روح الاسد من الولد الى الخلد

  4. يا نائب في برلمان الاسد لو لم تكن اسرائيل داعمة نظامك بكل شئ لما وجدته الان في سورية و انت لديه عضو برلمان اسمي انت و من معك من البرلمانيين اخرج من دائرة الجهل التي غطسو رؤسكم فيها ال الاسد يا جاهل و تحاول تهدد اسيادك

    1. طبيعي يكون هيدا ردكم لان معودين عالدعس وهيك مواقف ما بتعجبكن لانو طول عمركن تحت الصرامي وحتبقى إيران قاهرتكم

  5. صاروا يحكوا بما تصرح إيران التي تحتل دمشق وأجزاء من سوريا…ع متحاربوا الإرهابيين ياخونة لأ ومصدق حالو نائب بالبرلمان ال.. ى برلمان؟ وين هاد البرلمان ياابو نظارة سوداء ياتئيل ههههههععع أوعى تسمع عنك اسرائيل لتشخخهن من الضحك والقرف.

  6. أظن ان مفاجآته تجاه الاسراءيل هو عباره عن كلام فارق ولا اكثر. الذي يقتل شعبه ليلاً نهارا بذريعة الاٍرهاب لا يستطيع ان يدافع نفسه بنفسه من العدو.

  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. من كلامك في استنتاجين يا انت كر وماعرفان شو عبصير يا عرفان و عبتستغبي حالك و الشعب … مارح كمل لاني يلي عمرو ٥ سنين وقت رح يسمعك رح يضحك

  9. هههههههههههههنهههههههههه. بشرفي حبيييتك . ليك عنجد حبيتك و الله غشيت ضحك حياتتيييي اتتتتتتهههههه

  10. طيب انتو حرروا الجولان ب الاول بعدين منحكي بالباقي بس ايدكن مو واصلة لط—- ^^

  11. هششششش تععععع تررررررر
    دكدح دكدح دكدح دح هي
    حبي دبي حبي دبي حبي دبي يللا
    دكدح دكدح دكدح

  12. وا اسفاه عليك ما اصلا حسن نصرالله قال من زمان قادمون يا اقصى فوجدناه في حمص وان اتطر الامر سياتي هو وكل حزب الله الى سوريا لضرب الثورة ما حزب الله ترك العالم ودخل لضرب الاطفال في سوريا .ويوم انتفاضة الاقصى قال سنحاربكم بالتويتر والفايس هههه .وامبارح قال خلي ينضبو ههههههعععهخخخخححهه شو مفكرن ولاد قامو يلعبو طابه بالحارة ….لعمة بقلبك العمه……..