غير متقبل لوضعه في الفريق .. رسائل باولو ديبالا تحرج إدارة يوفنتوس

يعيش النجم الأرجنتيني #باولو_ديبالا نجم #يوفنتوس ، وضعاً غامضاً ضمن صفوف الفريق، بعد طرح اسمه للرحيل لأكثر من نادٍ هذا الميركاتو ولم يرحل حتى هذه اللحظة فيما يعد مستبعداً من قائمة الفريق الإيطالي، حيث لا يزال محور سوق الانتقالات الصيفي للسيدة العجوز، في ظل عدم حسم مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق.

ويرغب يوفنتوس في رحيل ديبالا، لتقليص قائمة الفريق في الموسم الجديد، ونظراً لوجود تخمة من النجوم في الخط الأمامي بالبيانكونيري، وعدم حاجة الفريق لديبالا.

رغبة يوفنتوس

اصطدمت رغبة يوفنتوس برغبة ديبالا، حيث سعى جوهرة التانغو للبقاء في يوفنتوس، والقتال من أجل حجز مكانة أساسية في تشكيلة ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد للبيانكونيري.

ووفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، سعت إدارة السيدة العجوز لاستغلال ديبالا من أجل عقد صفقة تبادلية سواء مع مانشستر يونايتد أو إنتر ميلان في الوقت الحالي.

في البداية حاول يوفنتوس إفساد صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، على غريمه التقليدي إنتر ميلان، حيث توصل لاتفاق مع الشياطين الحمر على ضم لوكاكو مقابل رحيل ديبالا لليونايتد.

ورغم اتفاق الناديان، إلا أن ديبالا بالغ في طلباته حتى تراجع النادي الإنجليزي عن قراره بضم اللاعب، ليتفق اليونايتد مع إنتر ميلان على رحيل لوكاكو للنيراتزوري رسمياً.

ولا يزال يوفنتوس يحاول إجبار ديبالا على الرحيل، حيث يحاول عقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، من أجل التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر.

النيراتزوري يحاول بكل قوة منع إيكاردي من الانضمام ليوفنتوس، باعتباره النادي المنافس المباشر له في إيطاليا، إلا أن البيانكونيري لا يزال يجري محاولاته من خلال الصفقة التبادلية.

رسائل محرجة

انضم ديبالا لتدريبات يوفنتوس في وقت متأخر عن بقية زملائه، بعدما انضم مطلع شهر أغسطس/آب الجاري، نظراً لمشاركته برفقة منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت خلال شهري يونيو/حزيران ويوليو/تموز في البرازيل.

ورغم انضمامه مؤخراً، إلا أنه كان أبرز اللاعبين خلال الفترة التحضيرية، وظهر بمظهر رائع وتألق خلال المباريات الودية الأخيرة لليوفي.

شارك ديبالا لبعض الوقت في مباراة يوفنتوس الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما دخل أساسياً في المباراة التالية أمام فريق شباب يوفنتوس، بالمباراة التقليدية التي تقام قبل بداية كل موسم في منطقة فيلار بيروسا.

وتمكن ديبالا من إحراج يوفنتوس ومديره الفني ساري، بعدما قاد الفريق للفوز بنتيجة (3-1)، حيث سجل هدفين.

وفي اللقاء الودي الأخير ليوفنتوس بالفترة التحضيرية أمام نادي تريستينا، تمكن ديبالا من تسجيل هدف الفوز بطريقة رائعة، ليواصل تألقه.

وقالت تقارير صحفية إن ديبالا أرسل بعض الرسائل لمسؤولي يوفنتوس، بشأن رغبته في البقاء بالبيانكونيري، حيث أشار إلى شعار النادي ورقم قميصه، عقب تسجيله هدف بشباك تريستينا، ليؤكد رغبته في البقاء والقتال لحجز مكانه وإثبات ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها