” سليل عائلة الكرم صاحب القلب الطيب ” .. ابن رامي مخلوف يستعد لخلافة والده و يكشف عن مشاريعه المستقبلية !

نشرت النسخة الهندية لواحد من أشهر المواقع الإخبارية المعنية بعالم المال والأعمال، مقالاً يحتفي بمحمد مخلوف ابن رامي مخلوف، شريك بشار الأسد الأول في سرقة أموال السوريين.

ويبدو أن مخلوف الصغير قدم لموقع “إنترناشونال بيزنس تايمز” عرضاً لا يمكن رفضه، ليقبل أن ينشر له هذا المقال الذي حوله لرائد أعمال ينحدر من عائلة تخدم السوريين وترغب بإعادة إعمار بلدهم.

وكتب الموقع في افتتاحية المقال، الذي نشر بتاريخ (22/6/2019): “تشهد سوريا احتجاجات مطالبة بالديموقراطية منذ العام 2011، وتطالب بتنحي الرئيس بشار الأسد، وقد استخدمت الحكومة القوة لسحق المعارضة، ومع تصاعد العنف وتظاهر الآلاف في الشوارع، فقد سوريا الكثير من مجدها القديم”.

وأضاف، بحسب ما ترجم عكس السير: “بحلول العام 2013، وصل عدد السوريين الذين قضوا إلى 80 ألفاً، في وقت لا تقدر فيه الأضرار التي لحقت بالممتلكات بثمن، ولم يقتصر الأمر على الأضرار الاقتصادية، بل إن التأثير الكارثي العميق طال قطاعات الزراعة والصناعة وسوق العمل، وعندما تحدثنا إلى محمد مخلوف، أدركنا أن الأمل ما زال موجوداً رغم الألم والبغضاء”.

“مخلوف هو من بين قلة من الرجال الذين أخذوا على عاتقهم بناء البلد الذي مزقته الحرب، عبر نشاطاتهم ومبادراتهم التنموية المتنوعة، ويتطلع الصناعي البالغ من العمر 22 عاماً، والمقيم في دمشق، لخلق بداية جديدة في المشهد العقاري السوري، عبر شركته MRM (محمد رامي مخلوف)، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال المقاولات، ومن المتوقع أن تبدأ عملها عام 2022”.

“وبرأس مال مقداره 300 مليون دولار (دون قروض بنكية)، ستحصل شركة مخلوف، التي ستكون العامل الرئيسي المسؤول عن إصلاح القطاع المعماري وإعادة تأهيل المهجرين، على 500 مليون دولار فور بدء استثماراتها”.

“مخلوف الحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في دبي، هو أيضاً الشريك المؤسس لشركة Future Builders (بناة المستقبل) وهي شركة عقارات ومقاولات أخرى، تعد بحل مشكلة السكن الآمن الملحة بالنسبة للسوريين”.

وينقل الموقع عن مخلوف قوله: “لقد ساعدتني دراستي على زيادة فطتني وتوسيع مداركي وتعزيز التفكير النقدي والقدرة على صنع القرار لدي، وعلى تطوير خبراتي الإدارية والتواصلية، ومن جهة أخرى ساعدتني أصولي السورية، على فهم المشكلة التي يعاني منها أبناء وطني.

وأضاف مخلوف الذي قال عنه الموقع إنه المالك الوحيد لشركته التي باتت الشركة الوحيدة في سوريا صاحبة رأس المال الأكبر حتى قبل إطلاقها: “تسعى عائلتي دائماً للقيام بالأعمال التي تخدم الناس، وليس هناك شعور أفضل في العالم من العمل في خدمة بلدك”.

وأضاف أيضاً أن مبادرات مخلوف النبيلة نالت تقديرات وجوائز في سوريا، كما أن مؤسسته الخيرية تقوم على مدار العام بالعديد من المشاريع النبيلة لخدمة ضحايا الحرب، الأطفال منهم على وجه الخصوص.

وتابع: “ترك الصناعي الشاب بصمته في قطاع الصحة والمستشفيات أيضاً، والهدف هو تجنيب الأطفال الآثار السيئة للنزاعات، وقد قام مخلوف بإنشاء ملعب خيري لهم في اللاذقية، حيث يمكنهم القيام بنشاطات ترفيهية”.

وأكمل: “قدم السوري صاحب القلب الطيب سيارته الإسعاف الخاصة بعد أن صادف رضيعاً كان أحد ضحايا حريق في اللاذقية، كما أن 5 سيارات إسعاف أخرى لحقت بها لإنقاذ بقية الضحايا”.

وختم: “يعتبر الأشخاص أمثال محمد مخلوف كالنسمة العليلة المنعشة لبلد أنهكته الحرب، وهو يصنف ضمن قلة من رجال الأعمال في العالم، الذين يقدمون رفاهية الناس على أرباحهم ومصالحهم الشخصية”.

الجدير بالذكر أن معظم السوريين لا يعرفون عن محمد مخلوف إلا أنه ابن شريك رأس الإجرام، رامي مخلوف، ولم يسبق أن شاهدوه إلا عبر الصور التي يتفاخر بها بسياراته الفارهة وحياته الملكية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. النسخة الهندية من إنترناشونال بزنس تايمز
    تمارس التشبيح بتلميعها لسليل الاجرام والنهب المنظم

  2. من مال اللي خلفكم يا ولاد مخلوف ؟ من ورثة اجدادكم يا حوش.
    يا ترى قديش دفع للجريدة ليكتبوا هيك مقال؟ قال محمد مخلوف كالنسمة العليلة قال … قولوا كالفسـ*ـه الكريهه او الخـ*يه الوسخة. بالمناسبة هالنسمة العليلة خدم عسكرية و احتياط ولا شو؟

  3. هؤلاء يجب ان يدخلوا قفص الاتهام بتهمة القتل والسرقة ومصادرة كافة اموالهم وممتلكاتهم واعادتها الى خزينة الدولة السورية التي تكون بعيدة عن سلطة اللصوص من عائلة الاسد وكافة ملحاقاتها

  4. من يريد فعل الخير لايتبجح ويعدد عما سيقدمه ( س ) للناس أو لبلده هذا عدا عن انه قبل كل شيء لزاما عليك تبرئة ذمة عائلتك وذمتك أمام الشعب السوري وارجاع كافة الأموال والثروات المنهوبة من المال العام و التكسب الغير مشروع باستخدام النفوذ والقوة المسلحة فمن أين لكم هذا ياابن المخلوف والحرام….فماذا جرى ياطنجرة بعد كل سرقاتكم وتوظيف المرتزقة والشبيحة ودفع الملايين لهم وللروس في سبيل قتل الشعب السوري الحر وتدمير بيوته وممتلكاته … يلي بيقتل وبيدمر لايساعد أحد محبة وكرما ولا يمكنه أن يعمر…روح لعاب بعيد ياابن الحرام واللصوص والفاسدين والمجرمين ياابن رامي الحرامي وكيدك الظاهر بمقالك على ابن عمة ابوك المجرم بشار الأسد طغى على تظاهرك بالانسانية والوطنية وعمل الخير . يخرب بيوتكن الحقد والإجرام والكذب متأصل بجيناتكم القذرة ياسليل الغدر والخيانة والاجرام.

  5. يا لطيف
    التقرير نسي كلمة “رجل أعمال عصامي”
    عمره ٢٢ سنة ولديه ٣٠٠ مليون دولار صافي
    تكبييييييييييييرررررر

  6. هذا مو سليل هذا ذليل !!!! ٢٢ عام وعبقري وصناعي وتاجر ماشاء الله ومنين هل المخ؟؟ معروف عن قرود الجبل الغباء المتأصل ولولا السرقة والنهب من خيرات سوريا لكانوا للان ليشربوا آلمته والعرق وبيرقصوا على صوت النشاز ” علي الديك”
    والأهم من كل شيء هاد الولد جاي بيض العجل !! ابوه قصير وأمه سلحوكه …. كأن بيشبه بشار أو اخوه!!!!!!! لازم يعمل فحص مورثات !!!

  7. الله يخلصنا منكم و ينتقم منكم و يورجينا فيكم من غضبه و نقمته ما يثلج صدور اهل حماة و ادلب و حمص و درعا و دمشق يا ولاد الوسخة

  8. والد واخوة ة زوجته ل رامي اصبح من اصحاب المليارات ما بالك بابنه