الإعلام الروسي : قوات العميد الركن الحاصل على إشادة بوتين تبدل جلدها ” استجابة لتوجيهات الرئيس “

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “ضابط في مجموعة العميد الركن في الجيش السوري سهيل الحسن، أكد تغيير اسم المجموعة إلى الفرقة 25 مهام خاصة مكافحة الإره. اب”.

وأضافت القناة، الجمعة، أن “الصفحة الرسمية لقوات العميد سهيل الحسن نشرت منشوراً أعلنت فيه صدور قرار باستحداث “الفرقة 25 مهام خاصة بقيادة النمر، استجابة لأمر توجيهات الرئيس السوري بشار الأسد”.

وتابعت: “تجدر الإشارة، إلى أن المجموعة العسكرية في الجيش السوري بقيادة الحسن، شاركت مؤخرا في استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون في ريف إدلب والقرى المحيطة بها”.

وأكملت: “الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان أشاد بأداء العميد سهيل الحسن وقواته من خلال محاربة الإره. ابيين في سوريا، خلال لقائه مع عسكريين روس وسوريين، بحضور الرئيس السوري بشار الأسد، في العام 2017”.

وختمت: “خاطب بوتين الحسن حينها قائلاً.. إنك وقواتك تقاتلون بشكل حازم وشجاع وفعال، آمل بأن مثل هذا التعاون سيسمح لنا بتحقيق النجاح لاحقا أيضا”.

*الصورة لبشار الأسد وبوتين خلال امتداحهما الحسن في لقاء مشترك بحميميم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. إرهابي طائفي مجرم خاين سهيل الحسن كان أداة قتل طيعة بيد الاحتلال الطائفي الإيراني قبل أن يتحول إلى خادم وعبد مطيع للاحتلال الروسي .

    1. اعتقد من يريد تحرير تراب الوطن من الإرهابيين ليس بارهابي ولا عميل فهو يقاتل على تراب أجداده من أجل إخراج مرتزقة امريكا واسرائيل وتركيا.

  2. باع نفسه وبلاده كما رئيسه من أجل منافع خاصة ومجد زائل….سهيل الحسن كما الكثيرين غيره مجرد عبد لمن يحقق له مطامعه ويدفع له أجره.
    مرتزقة الإمتياز.