سيدة سورية تستخدم طفليها في عملية سرقة ” منزل شقيقتها ” !

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على سيدة، استغلت غياب شقيقتها لقضاء عطلة عيد الأضحى في اللاذقية، لسرقة منزلها، مستغلة طفليها في العملية.

وقالت داخلية النظام على موقعها الرسمي، إن أحد المواطنين أفاد بتعرض منزله، في المزة – فيلات غربية، للسرقة، أثناء فترة غيابه مع أفراد عائلته.

وتبين أن السرقة حصلت بمفتاح مطابق، والفاعل دخل من باب الشرفة، عبر إحدى النوافذ المطلة على حديقة المنزل، لتدور الشبهات حول شقيقة زوجة صاحب المنزل (ب.م)، وطفلتها (ف.ف) مواليد 2006، والطفل (م.ف) مواليد 2005.

وبعد التحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة 550 ألف ليرة، وثلاث أساور ذهبية، وأونصة ذهبية، وحرف ذهب، وسبعة أجهزة خليوية نوع (أيفون وسامسونغ)، وجهاز (بلاي ستيشن)، وساعة يد ذهبية اللون.

وأوضحت أن السيدة كانت تزور شقيقتها بشكل متكرر، وتنام عندها لعدة أيام، وتشاهد عندها مبالغ مالية ومصاغاً ذهبياً، فخططت لسرقتها، وطلبت من ابنتها مغافلتهم وسرقة مفتاح المنزل، وبعد علمها بسفر شقيقتها إلى اللاذقية، لقضاء فترة العيد، أرسلت ولديها إلى المنزل، وزودتهما بحقيبة مدرسية، لوضع المسروقات فيها، وكانت تتواصل معهما بالهاتف الجوال، وتقوم بإرشادهما لأماكن وجود المبالغ والمصاغ الذهبي.

وعند عودة الطفلين قامت بإخفاء الحقيبة التي تحتوي على المسروقات، ضمن منزل لها قيد الاكساء، في مخيم الوافدين.

وتم استرداد جميع المسروقات من المنزل المذكور، وتم تقديم المقبوض عليها مع طفليها الحدثين إلى القضاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. سيدة السورية شو وضعها المادي وين زوجها اكيد ميت بل حرب لشي النظام المجرم درك حدا ينعم بنعمة الامان الدفئ الشبع السيدة السورية اكيد ما لقت لقمة الخبز والوضع بسوريا زفت ما في شغل ما في اي شي كلو عم ياخدو الايرانين و الروس و الإماراتي لعنة الله عليكم يا مجرمين يا رهابين يا قتلت النساء و الاطفال و الرجال تفو عليكم