CNN : إسرائيل تنشر فيديو ” محذوف ” لحسن نصرالله ” يتوسل ” .. و كيف أنكر جميل السعودية و الخليج

نشرت صفحه إسرائيل بالعربية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، مقطع فيديو سابق للأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله “يتوسل” فيه للحكومات العربية العام 2006.

وقالت الصفحة في تعليق على مقطع الفيديو: “كلام معسول لا ينطلي على أحد. مقطع حذفته قناة المنار في ٢٠٠٦.. نصرالله يتوسل من الحكومات العربية السعي لوقف الحرب بعد أن انزلت #إسرائيل ضربة قوية ندم عليها. بذلت السعودية جهداً لإيقاف الحرب، وساهمت دول الخليج بإعمار لبنان لكنه أنكر الجميل”.

وقال نصرالله في مقطع الفيديو: “فيما يتعلق بالحكومات والأنظمة، فنحن لم نطلب من أحد منهم أن يقاتل معنا ولا حتى أن يدافع عنا وكل ما طلبناه ألا يشكلوا غطاء للعدوان على بلدنا وشعبنا فقط وفقط، مع أنهم يستطيعون فعل الكثير للبنان وفي الحد الأدنى أن يوظفوا كل إمكانياتهم وطاقاتهم وصداقاتهم لوقف العدوان ليس أكثر..”

وأضاف: “وفي كل الأحوال عندما يحصل أي تحول إيجابي في موقف أي دولة عربية تجاه لبنان وتتقدم هذه الدولة لمساعدته ودعمه وتبذل جهودها لوقف الحرب عليه فإننا نتلقى ذلك بكل محبة وشكر وتقدير، نحن لا نبحث عن خصومات أو عداوات نحن طلاب وحدة وألفة وتعاون وتضامن وكل ما نريده هو الخير والعزة لوطننا وأمتنا..”.

وفي تغريدة منفصلة نشرت إسرائيل بالعربية مقطع فيديو يوضح كيف تسخر إيران حزب الله في المنطقة، قائلة في تعليق: “حزب الله أكبر ذراع إرهابية تسخرها طهران لإشعال الفتنة والحروب، وبواسطة حزب الله تعرض إيران لبنان للخطر وتورّطه دون طائل. تصعيد حزب الله على الحدود مع اسرائيل يستهدف خدمة إيران التي تئن من وطأة العقوبات الاقتصادية. هكذا يحتجز نصرالله الشعب اللبناني المسالم رهينة ويتحكم بمصيره”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. حینما لم یکن أي وجود لحزب الله في لبنان ولا أحد سمع باسم السيد حسن نصرالله اسرائيل احتلت جنوب لبنان ووصلت قواتها عل مشارف العاصمة بيروت… أما اليوم فاسرائيل تتمنى أن تعيد مزارع شبعا و ما بقي من الجنوب اللبناني المحتل على أن يوقع معها حزب الله اتفاقية عدم اعتداء… مما يدلل على ان اسرائيل تخاف من حزب الله و لا تخاف من الحكومة اللبنانية…!!!!

    1. حتى نرى الدور الحقيقي للجاسوس نصر الله أنظر ماقبل حسن نصر الله؟ كان الجنوب اللبناني بعبع حقيقي ل أسرائيل كل يوم عملية توجع العدو حتى النخاع حتى أنه أضطر للقيام بعملية عسكرية شاملة لأجتياح لبنان في العام 1982 وأنشئ ميليشيا لحد يسلحها ويصرف عليها ليدفع المقاومة الحقيقية خلف خط الكاتيوشا . . كان كل الطيف اللبناني والعربي يشارك بالعمليات من أقصى اليسار ك الحزب الشيوعي اللبناني جماعة جورج حاوي الى أقصى اليمين مرورا” ب حزب المرابطون وعشرات الاحزاب . . ثم جاء دجال الضاحية الجنوبية وأحتكر الموضوع وأنهى كل اشكال المقاومة ليتكرر سيناريو جبهة الجولان الباردة ولتدخل قوات الفصل الدولية ما يعني عمليا” أنهاء العمل العسكري وعند الضرورة لابأس من تلميع هذا الجرذ الصغير والقيام بمسرحية السيارة الفارغة التي دمرها حزب الله وتمثيلية عملية الجنوب الاخيرة

    2. في زمانك كانت اسرائيل تحتل شريط حدودي بعرض الدولة اللبنانية وبعمق 15 كيلومتر اما اليوم فاسرائيل تجلس مثل الولد المؤدب على الحدود وذلك خوفا من الحزب .. فلا تغرك منشورات التضليل لا يقدرون عليه بالمواجهة ويحاربونه بالاعلام ويعتمدون على الجهلة ليصدقونهم.

    3. قبل حزب الله كانت اسرائيل تحتل كل جنوب لبنان بعمق 15 كيلومتر اما اليوم فلا تقترب من الحدود منذ 2006 .

    4. في هذه العجالة.
      لولا هذا العملاق الذي اسمه السيد حسن نصرالله حماه الله ومن معه.
      ما كان للعزة وجود في حياة كل حر وشريف في المنطقة…
      كفى لاعوان إسرائيل غرور وتهيآت…

  2. حزب الله منظمة غير قانونية يمثل نفسه و لا يمثل لا الشعب اللبناني و لا لبنان و لا الدولة اللبنانية . دمرو حزب الله لحالو ,. شو بدكون بلبنان و اهلو… . قال عقوبات اقتصادية ع ايران و بطيخ,,, ايران عم تبيع نفط و بتبقض كاش شندي مو بالدين. شندي يابس , و بتمر بالنفط و بترجع بالدولار من بحاركون و محيطتاتكون بالقوة..

  3. اسرائيل وحزب الشيطان بنفس درجة الشر والاجرام الاول يقتل الفلسطينيين والثاني يقتل السوريين

    1. تحية لصاحب تعليق حزب الله عندما لك يكن موجود احتلت إسرائيل مناطق من لبنان فهذه هيةالحقيقة لكن الحقد الأعمى على شريعة خاتم الأنبياء ص يجعل المتاسلمين لا يرون الحق وأهله… إلى الذين يتمنون هلاك إيران ويدعون بهشاشة وضعف جيشها. انسيتم الآيات الشريفات في القرآن الكريم التي تبشر بإنتصار إيران وتبين ان الله سوف يستبدل كم ايها العرب بقوم اخرين وهم إيران فأنتم نزلت عليكم الرسالة المحمدية وجحدتموها بدليل حالتكم المزرية اليوم والإيرانيون هم من يكمل الرسالة اليوم والدليل قوتهم وثبات كلمتهم اليوم كما كان رسول الله ص يقف في وجه المشركين سابقا. حيث انهم اليوم بالرغم من ان الاستكبار العالمي يخطط لابادتهم وحكامكم الذين يمولون وشيوخكم الذين يحرضوكم عليهم وشعوبكم التي تقاتل تحت مسميات كثيرة مثل القاعدة والنصر وداعش وبوكو حرام وطالبات والإخوان وغيرها وانتم تعلقون تعليقات سلبيه في الإنترنت لكي يكون لكم دور في محاربة دين الله عز وجل كما فعل اجدادكم … ومن تلك الآيات التي تبين حب وعظمة إيران عند الله عز وجل… فسوف يأتي بقوم يحبهم ويحبونه اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين …. حيث أن الله عز وجل قدم حبه لهم على حبهم اليه وبالمقابل قال عز وجل عنكم أشد كفرا ونفاقا…. وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم.. وكان الله على ذلك قديرا… وآخرين لما لحقوا بهم.. وإن حزب الله هم الغالبون وكم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة.. إرجعوا إلى جميع تفاسيركم وصحاحكم سيتبين لكم ان القوم الذين استبدلهم بدل العرب لاتمام دينه هم الفرس.. وما اكثر الآيات التي نزلت بحقهم فببحث بسيط عن تلك الآيات ستظهر لكم في سورة المائدة والجمعة وغيرها… انتم تحاربون رسول الله من حيث لا تعلمون فمنهم كان يحاربه بسيفه ومنهم شارك في الحصار عليه ومنهم بلسانه وها انتم تكملون ما بدء به اجدادكم كفار قريش.. يرجى إعادة نشر المداخلة لكي يزيد عذاب أعداء إيران في نار جهنم لأنهم سيكفرون بأيات استبدالهم بقوم اخرين والايات الأخرى التي نزلت بحق الفرس.. هناك الكثير لا يعرفون ان شريعة خاتم الأنبياء نزلت على العرب وتحولت إلى الفرس لأنهم ليسوا بمنافقين ولا توجد لديهم مراقص وخمارات ولا يذلهم اليهود والنصارى.. آتوني بدولة عربية تستطيع الوقوف بوجه اليهود والنصارى.. باختصار انهم امتداد دولة رسول الله ص .. حبا بشريعة رسول الله ص وبعد التاكد من كتب السنة بأن القوم الذين يحبهم ويحبونه المقصود بهم إيران اليوم يرجى إعادة النشر ليزيد عذاب المكذبين في نار جهنم

  4. الخبر غير صحيح ؛ لأنّ إسرائيل تكذب وحتّى الأسرائيليّون لا يصدّقونها !!!
    أين شريط الفديو؟!

  5. ان حزب الله حزب حزب ليس دولة ولاة جيش قاوم با طاقات تعادل امة با اكملها تحاولون با شتة الطرق تسقيط وتشويه يا متخلفين

  6. لو ما المقاومة بلبنان وخاصة حزب الله لكان جيش العدو عميشرب قهوة عند الأنكل ديك الله يحمي المقاومة وكل مقاوم شريف

  7. والله يا عمي بكل حيادية اقول و انا المسلم السني أن حزب الله علم اسرائيل الأدب منذ متى أصبحت إسرائيل تخلي مواقعها وتنسحب 7 كيلومترات إلى الوراء خوفا من انتقام حزب الله. ان حزب الله أعطى جميع العرب درسا لاستعادة كرامتهم هو أن الحل قريب و ممكن :إرادة صادقة على القتال و شوية صواريخ و ستقطع يد إسرائيل. الصهيونية العربية غاضبة جدا على حزب الله و رئيسه حسن!!!