منتخب بشار الأسد يفتتح مشواره في تصفيات آسيا و العالم بفوز على الفلبين ( فيديو )

حول منتخب بشار الأسد لكرة القدم تأخره بهدف أمام مضيفه الفلبيني، إلى فوز (5-2)، الخميس، في مباراة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وافتتح خافيير باتينو، باب التسجيل للفلبين مبكراً، في الدقيقة السادسة، وبعدها بعشر دقائق، عدل المهاجم عمر السومة النتيجة، قبل أن يسجل خالد المبيض، هدف التقدم (د 30).

وعزز فراس الخطيب، النتيجة بالهدف الثالث من نقطة الجزاء (د 48)، قبل أن يعود السومة ويسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للمنتخب في الدقيقة 58.

وسجلت الفلبين الهدف الثاني في الدقيقة 83، قبل أن يسجل محمود المواس، الهدف الخامس قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وتضم مجموعة منتخب بشار الأسد كلاً من الصين وجزر المالديف وغوام والفلبين.

ورغم الفوز، انتقد متابعو المنتخب الذي يدربه فجر ابراهيم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأداء السيئ الذي ظهر به اللاعبون والمنتخب ككل، مشيرين إلى أن الفلبين يعتبر من المنتخبات المتواضعة جداً، ورغم ذلك نجح بتسجيل هدفين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أحلی شيء بالخبر هو العنوان ، ( منتخب بشار الأسد ) فإن دل فهو بدل علی كم أنتم يا جماعة عكس السير وأمٹالكم قاتلكم غيظكم ومرتفع ضغضكم من بشار الأسد الذي اٹبتت الأيام والسنين انو سوريا ودولة سوريا وكل من هو سوري شريف أنتصر عليكم ودعوس بالصرامي علی رؤسكم ممن مازال علی قيد الحياة منكم ودعوس بالصرامي علی الأجساد النتنه العفنه النجسة التي فطست من أشكالكم ٠، فستمرو بنباحكم والقافلة تسير :)