حلب : ميليشيات النظام تحاول طرد ” المجموعات المدعومة من تركيا ” بمكبرات الصوت ( فيديو ) / محدث – مصحح

قالت وسائل إعلام موالية إن “الجيش وجه إلى المجموعات الإره؟ ابية المتواجدة في ريف حلب الغربي (الزهراء – الراشدين) والمدعومة من تركيا، التحذير الأخير لإخلاء منطقة خفض التصعيد، في الوقت الذي يستقدم به تعزيزات كبيرة إلى المنطقة”.

باستخدام مكبرات الصوت وجه الجيش “التحذير الأخير للمجموعات المسلحة في ريف حلب الغربي، محدداً الخامس عشر من تشرين الأول، الموعد النهائي لمغادرة منطقة خفض التصعيد، وبحال لم يتم انسحابهم في نهاية التاريخ المحدد سيتم استهدافهم وتدمير مقراتهم وآلياتهم”، بحسب الإعلام الموالي.

وجاء في التحذير الذي تم بثه عبر مكبرات الصوت: “مواقعكم مرئية ومكشوفة – نحن نراكم من الفضاء، انزعوا سلاحكم و آلياتكم وارحلو ، في الخامس عشر من تشرين الأول ، سيتم تدمير واستهداف كل من لم يغادر منطقة نزع السلاح ، الوقت يمضي ، والخيار عندك .. التنفيذ أو ستتعفن الجثث تحت الشمس ، إن لم تغادروا حدود منطقة نزع السلاح ، سيأتيك الموت ولن يستطيع أحد من زيارتك او توديعك ، أيها الإره؟ ابي نحن نرى أين تختبئ لن تحميك ملاجئك ولا أنفاقك كل القوى الجوية الروسية ستنهال عليك ، ستنهال على رؤوسكم جميعا، اسرع وانقذ حياتك ، لديك الان الفرصة الأخيرة للعودة إلى الحياة السلمية الطبيعية ، سلم سلاحك وإلا فإن الم؟ وت الزؤام هو ما ينتظرك ، قائمة الأحداث جاهزة للتدمير و السحق ،وهي تتزايد يوما عن يوم ، ولدينا أيضا إحداثيات تواجدك الكاملة هل أنت جاهز للعب مع القدر والرهان على حياتك وحياة أهلك”.

متابعات

تبين أن المقطع المصور الذي نشرته وسائل الإعلام الموالية بتاريخ (4/9/2019) مرفقة إياه بالمعلومات الواردة بالخبر أعلاه، ليس حديثاً بل يعود لشهر تشرين الأول من العام الماضي (2018)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. متى ذلك اليوم الذي نسمع فيه هذا النداء موجه لأردوغان نفسه وفي جحره في انقرة

    1. مارح تشوف هيك يوم بتعرف ليش….أنو على علاتو من أحسن القيادات في المنطقه مم ناحيه خدمه شعبه….لما بتخدم الشعب الشعب بيخدمك وبيحميك…شوف تركيا وين ونحن وين…..

    2. ليش خيو متعبي قلبك
      هل قصفك بالبراميل
      هل قتل أهلك
      هل خرب و دمر بيتك
      غضب من الله على أفعالكم
      هذه لعنة الله على أمثالكم لتسيحوا في الدنيا الى يوم الدين

  2. ليه هالعصبية .. لا ارهابيين ولاشي ..
    هنن بس موجودين لحماية المدنيين من بطش النظام.. ورح يضلوا يحموهم ليموت اخر مدني .. بعدها ما ريح يبقى عندهم شغل وممكن يروحوا

  3. إن كانت الحرب على الإرهاب متعلقة بالفعل بالفكر والأفكار، فيجب أن تقضي الولايات المتحدة نفس الوقت الذي تقضيه في تحليل فكر أعدائها في تحليل فكرها الخاص. فكر محاربة الإرهاب الصاعد الذي تعبر عنه واشنطن خطير ووهمي، ومع الأسف، لم يتم اختباره.

  4. بس بدي افهم مين الحشرات الخونة يلي حاطين اعجاب لهيك خبر
    انتو ناس ما عندكم كرامة وبتحبو الدعس الاجنبي
    في حدا بيعجبو انو جيش اجنبي ارهابي عم يهدد بقتل اهل البلد الاصليين ومبسوط؟
    يا اشباه البشر

    1. المجازر منوطة بجيش البلد فقط. هيك المنطق تبعك بقول
      طيب شو مشان روسيا و إيران نجسان و قوات الحشد الشيعي و حزب الفرس
      مالهم قوات اجنبية؟
      وين شطارتكم عالامريكان و قوات قسد؟
      ولا بس شاطرين تورجو مرجلتكم عالنسوان؟
      عفكرة
      معاكم حافز هو يلي سلم شمال سوريا بالكامل لتركيا عبر اتفاق انقرة
      و باعتراف معلمك بوتين
      ورجيني شو حترد عالهبيل يلي موجود بالمهاجرين هلق

  5. عندي احساس انه السوريين بيستحقوا الشي اللي صار معهون، و لسه قليل، اقسم بالله قليل، لانه ٨٠٪؜ من السوريبن كوكتيل من النفاق و الكولكة و الانحطاط.
    شعب مستعد يبيع اللي خلفه و جابه عالة عالبشرية مشان مصلحته، و بعد كلشي صار، بقوا على اخلاق اسيادهم من الديوثين و اهل الطاقة.

  6. كل القوى الجوية الروسية ستنهال عليك !
    يعني خلص خيرون القوى الجوية السورية ؟

  7. هنا ليست قرية لـ بيتين أو ثلاث يمحوها قصفكم
    سيقابل قصفكم لنا قصف مواقعكم وخاصة موقع مخابراتكم فنحن نعرفها و نعرفكم يا شبيحة عملاء نظام القتل و التدمير