ابتكر طريقة فريدة لمكافحة الشغب في الملاعب ! .. لواء اتحاد بشار الأسد الرياضي : ملاعبنا أحسن من ملاعب العالم

زعم رئيس اتحاد بشار الأسد الرياضي، اللواء موفق جمعة، إن ملاعب كرة القدم في سوريا “أحسن من ملاعب العالم”.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن جمعة، الاثنين، قوله إن الاتحاد الرياضي رفع سعر بطاقات الدخول للملاعب بناء على طلب الأندية، وللحد من حالات الشغب (!)، وأضاف: “وضع الملاعب بعد كل مباراة مزري، بسبب الجمهور”.

وأضاف: “ملاعبنا تشبه ملاعب العالم وأحسن منها، هل يوجد مظلة بكل ملاعب العالم؟، هناك منصات رئيسة وملاعب مكشوفة، ولكن ملاعبنا بعد 10 سنوات من الحرب ليست كملاعب العالم”.

وأكد أنه لا يفكر بالترشح لرئاسة اتحاد الكرة، بل يفضل الترشح إلى اتحاد الألعاب القوى الاسيوي أو الدولي.

وفيما يتعلق بترشحه للانتخابات القادمة، قال جمعة: “سأعمل حتى آخر لحظة، وعندما يطلب منّي تأدية الواجب بأي موقع آخر أو في الاتحاد الرياضي العام أنا جاهز”.

وفي سياق آخر، زعم اللواء الذي لا تختلف خبرته وجودة معلوماته الرياضية عن جودة معلومات طفل رضيع عن القنبلة النووية، أن اتحاد كرة القدم سيقدم الوثائق اللازمة إلى الاتحاد الدولي للعبة، والتي تؤكد بأن محمود داوود يجب أن يكون ضمن المنتخب السوري أو ضرورة الحصول على الموافقات من ناديه عامودا، ومن اتحاد كرة القدم السوري، مشيراً إلى أن ألمانيا لم تحصل على هذه الموافقات، وأضاف أن هناك مكتب مختص باتحاد كرة القدم، لمتابعة شؤون اللاعبين المحترفين في الخارج.

وكان محمود داوود غادر سوريا مع عائلته بعد ولادته، ولا ينتمي لأي ناد أو اتحاد فيها، كما أنه يحمل الجنسية الألمانية ويلعب في منتخبات الفئات العمرية بألمانية منذ سنوات، وسبق أن أكد أن حلمه تمثيل المنتخب الألماني الأول.

ورداً على سؤال حول أوضاعه المادية، قال جمعة: “لدي ما يكفيني ليس كقوت يومي بل كقوت شهري، قانع بما هو مقسوم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. خلصت و العصافير تزقزق و سوريا بخير ما دام قائدها الكلب بخير.

  2. أنت معذور يا سيادة اللواء لأنك لا تعلم عن ملاعب العالم شيئا أيها الجاهل فأنت من حقبة أكل و شرب الدهر عليها و أولى بك أن تكون متقاعدا بين المسجد و البيت و تعمل على حسن الختام و تترك هذا المكان لأهل الأختصاص . و تصريحك هو عبارة عن بقايا مستحاثات بعثية عفنه رسخت بعقليتك المريضه . ارحلوا زمنكم انتهى .