أبو الغيط يعلق على فيديو احتفائه بوليد المعلم و يكشف الشرط الرئيسي لعودة ” سوريا الجديدة ” للجامعة العربية

علّق الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، على مصافحته وزير خارجية بشار الأسد، وليد المعلم، مؤخراً خلال اجتماعات الدورة السنوية الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأوضح أبو الغيط، خلال حوار مع صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أنها “لا تعني أن الأبواب باتت مفتوحة لتعود دمشق إلى شغل مقعدها في الجامعة”، موضحاً أن “الإرادة الجماعية العربية لم تتوفر بعد لتسوية المشكلة مع نظام بشار الأسد”.

وقال الأمين العام للجامعة العربية إن “الشرط الرئيسي هو ألا تكون سوريا الجديدة، التي تصل تكاليف إعادة إعمارها إلى ما بين 600 مليار و800 مليار دولار، مرتمية في أحضان إيران”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يا اسف على سوريا .. تغير الشعب السوري بحق .. صار الشعب السوري مسيحي و مسلم . مؤيد و معارض … حرامية و لاجئين ..شبيحة و معارضة ….. شو بدنا نقول بس … لا تعليق ….. غلاظة الشعب السوري زادت برأيي . عقليتنا تغيرت . علاقاتنا تغيرت .. كل شيء تغير فينا !! للاسف بس ,,,, شو الحل برأيكم و لا الحل انو هيك نضل .. يا جماعة اسفي على كل انسان في سوريا في هذه الازمة … سواء مؤيد او معارض … اسفنا على الاثنين .. ماذا حصلت المعارضة و ماذا كسب النظام ؟! لا تعليق

  2. مالفرق بين الجامعه العربيه والجمعه العبريه ؟؟؟
    مالفرق بين الغيط وبين الغائط ؟؟؟؟
    مالفرق بين كلب الخليج وكلب الخنزير السيسي ؟؟
    مالفرق بين كلاب عملاء اليهود وكلاب الصليبيين ؟؟؟؟
    كلهم ملعونين انجاس نهايتهم جهنم وبئس المصير
    فهم من يتآمر علينا وهم من يقتلنا وهم من يخوننا ويذلنا ويبيعنا كما باعوا القدس