قوات سوريا الديمقراطية : القوات الأمريكية لم تف بالتزاماتها معنا و سحبت قواتها !

أصدرت قوات سوريا الديمقراطية بياناً، بعد قيام قوات أمريكية بالانسحاب من مناطق سيطرتها الحدودية، ومنحها موافقة غير مباشرة على العملية العسكرية التركية.

وجاء في بيان قسد: “رغم الجهود المبذولة من قبلنا لتجنب أي تصعيد عسكري مع تركيا والمرونة التي أبديناها من أجل المضي قدماً لإنشاء آلية أمن الحدود وقيامنا بكل مايقع على عاتقنا من التزامات في هذا الشأن إلا أن القوات الأمريكية لم تف بالتزاماتها وسحبت قواتها من المناطق الحدودية مع تركيا، وتركيا تقوم الآن بالتحضير لعملية غزو لشمال وشرق سوريا”.

وأضاف البيان: “إن هذه العملية العسكرية التركية في شمال وشرق سوريا سيكون لها الأثر السلبي الكبير على حربنا على تنظيم داعش وستدمر كل ماتم تحقيقه من حالة الاستقرار خلال السنوات الماضية”.

وختم: “إننا في قوات سوريا الديمقراطية لن نتردد لحظة واحدة في الدفاع عن أنفسنا وندعو شعبنا بجميع أطيافه من عرب وكرد وسريان آشوريين لرص صفوفه والوقوف مع قواته المشروعة للدفاع عن وطننا تجاه هذا العدوان التركي”.

*الصورة: قاعدة أمريكية بالقرب من تل أبيض بعد انسحاب القوات منها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هههههههههه اغبياء متل غيركم من المعارضين السوريين المغفلين…هل تعلموا سبب تسليح امريكا لكم ياحمقى هو أن تزداد قوتكم وتكون وبالا عليكم ولأن ردات الفعل ستكون متناسبة تماما مع الفعل.
    قال روج آفا قال وحسب السوق منسوق يوم سوريين ويوم انفصاليين ويوم اسديين واللعب على كل الحبال…المؤسف ان المواطنيين الابرياء هم من سيتضرر ويعاني… بسبب غباء وحماقة هذه القيادات الكردية المتسلقة على اكتاف الناس.

  2. الى أي مدى يمكن أن يتصور الخونة لبلادهم أن أمريكا ستحميهم وتدعمهم وها هي تخلعهم من رجلها كالحذاء القديم البالي وتتركهم يواجهون مصيراً أسوداً كالقطران ، ألم تتعلموا يا حمير أن أمريكا كقطعة جليد في الغربال لا تلبث أن تنحل وتذوب وتتلاشى عند مصالحها العليا ! لم يبق لكم إلا أن تمحى آثاركم من أرض سوريا بالكامل والى الأيد يا أنجاس

  3. أين هؤلاء الذين كانوا على مدار السنوات السابقة يهللون للبي كي كي ودورها في بيع نفسها لكل من هب ودب. بل ويدعون أن المعارضة غبية لعدم استجدائها مرة لروسيا ومرة لأمريكا ولحملها شعارات إسلامية. هذه هي النتيجة. قال لو كان السنة علمانيين لدعمتهم القوى الكبرى هههههه. طيب حنشوف علمانيتكم تنفعكم الآن.