الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية رياض درار : لا حل للأزمة السورية بدون الحوار و عنجهية النظام وراء التدخل التركي ( فيديو )

الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية رياض درار : لا حل للأزمة السورية بدون الحوار و عنجهية النظام وراء التدخل التركي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. عنجهية النظام يا حيوان ! الكل يعرف أطماعكم في اقتطاع الأراضي من سوريا والعراق وتركيا لتحقيق الحلم الكردي القديم في تأ سيس دولة كردية كالحلم الصهيوني تماماً في تأسيس دولة اليهود في فلسطين , في الواقع تلك احلام لن تخرج عن كونها كذلك أبداً ولن تتمكّنوا من اقتطاع أي جزء من الأراضي المذكورة آنفاً ولو وضعتم أيديكم الخائنة ليس في أيدي أمريكا فقط بل بأيدي كل دول العالم , عموماً وقت حسابكم جاري الأن وتربيتكم سيتذكرها الجيل العشرين القادم من أجيالكم في شتى أنحاء الأرض .

    1. إقرأ أيها الإمعة الاشرّ.. لقد سلمتم مناطقكم المحررة بشيبها و شبابها.. اطفالها و نسائها للنظام بأوامر من المنغولي التركي الذي باعكم بسوق النخَاسة و النظام بدوره سلم سوريا للروسي و الايراني و العراقي و اللبناني و و و و.. لو كانت هذه الارض لكم لما سلمتموها لاقذر نظام على وجه الارض و لما كان النظام سلمها لاقذر البشر من عصابات تسمي نفسها حكومات دول… اما و انك تتكلم عن الحساب فقد دفع شعبك السوري نظاماً و معارصة الحساب الف سنة مقدماً و ستتذكرها اجيال الالفية الثانية كاملة من اعتقال و قتل و سحل و تشريد و تهجير فهل بعد كل هذا تستطيع ان ترفع رأسك و تتكلم عن الحساب؟انتم أمةٌ لا تستحي…

    2. وأنتم قوم خونة يا قذر وفلولكم تهرب كالجرذان الآن ولا تجد لها مأوى إلا المزابل حيث تفطس هناك ، وليس أي كلمة كتبتها عنا صحيحة يا نجس فقد خلعناكم من أرجلنا كما نخلع أحذيتنا القديمة يا عبيدنا وتسمون أنفسكم النتنة حلفاء لنا يا دون !.

    3. بما انك تقول ان كلامي كله غير صحيح يا غير معروف فهذا يعني ان الحرب الدائرة ليست في سوريا إنما في الموزمبيق على الارجح… الم أقل لك انكم أمة لا تستحي عرباً و تركماناً جرذان المنغول المتأسلمين… انتم أقذر أمة عرفتها البشرية ترتضون لأ نفسكم ان تكونوا احذية في قدم التركي.. فهل هناك دون بعد هذا؟

  2. حدا يقلو لدردارو و لألهامه ومظلومه
    روحو خلو اميركا تنفعكن
    تفاوض مع النظام مافي
    مافي يعني مافي
    خلص الكلام
    اما رح نشوفكن بالمرجه قريبا
    او لعند ترامبه

  3. لا يمكن تغيير عقلية مثل هذه الأنظمة الا بسقها فصدام و قذافي و صالح و بشير كلهم أمثلة على ذلك مع الأسف هناك قسم لا بأس من مثقفينا الذين ملئوا كروشهم على موائد هذه الأنظمة مازال يطبلون له و قسم تحول الى موائد الغير الى التركي و القطري و أصبحوا يساعدون أعدائهم لاحتلال بلادهم كمن يقوم بالقوادة لأهله مع الأسف و على رأسهم الاخوان المسلمين

  4. نحن على ارضنا منذ آلاف السنين و انتم العرب و التركمان تهاجم ننا و تعتمدون على املاكنا و تنهبون خيراتنا الله على الظالم و حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

    1. تحياتي ايها الكردي الذي يفتخر:
      انتم في سورية وبلاخص منطقة الجزيرة جزء من الشعب هناك ولكن ليس ارضكم لحالكم فقط!!
      انتم لستم الاكثرية مثل عفرين ونواحيها.
      لو كل واحد بلجزيرة عم يفكر متلك، لازم يصير شي ٤ او ٥ دول بلجزيرة فقط!!!!
      امريكا ولا روسيا ولا اي دولة ثانية يفكرون فقط بمصالحهم، نعم انتم جزء اساسي من المنطقة ولكن ليس كل شيء !! شمال العراق كلهم اكراد ولكن شمال سوريا انتم فقط ٢٠ او ٣٠٪؜ .
      اتمنى الخير والامان لكم ولكافة الشعب السوري

  5. رب العالمين ع ميضرب الظالمين بالظالمين…وكل يلي طلعوا من هالبلاد الموبؤة بالتسلط واللصوصية والنهب والفساد وارتكاب الجرائم رب العالمين طالعهم سالمين.
    لابتستاهلوا هالارض تعيشوا فيها ولاتحكموها…اقصد الكل لأن السيئين وولاد الحرام واللصوص أكتر بكتير وماخلوا شي للطيبين.
    من شان هيك هذه البلاد والشعوب لاتحكم إلا بالصرماية أو الإحتلال…ومتى حكمت الشعوب في هذه لمنطقة نفسها؟؟وان حكم أحد من ابنائها يستغل الجميع ويبلع البلد هو وعيلتو.
    هاد الكلام لكل البلاد العربية والاعجمية عربية كانت أو كردية أو فارسية أو قردية عدا اليهودية والصهيونية يخرب بيتهم على قلب رجل واحد.