الرئيس التركي يرسل رسالة لعائلة رضيع سوري قضى جراء قصف طال مدينة تركية و يتعهد لهم بالثأر

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال اتصال هاتفي مع أسرة الرضيع السوري محمد عمر، الذي قضى الخميس جراء سقوط قذائف هاون من الأراضي السورية، على قضاء آقجة قلعة جنوبي تركيا، إن دماء طفلهم لن تذهب سدى.

جاء ذلك خلال تقديم أردوغان التعازي لأسرة الرضيع السوري محمد عمر (9 أشهر)، السبت، عبر اتصال هاتفي من خلال وزير الداخلية سليمان صويلو، الذي أجرى زيارة تفقديّة لقضاء آقجه قلعة بولاية شانلي أورفة، والتقى أسرة الرضيع.

وواسى أردوغان خلال الاتصال الهاتفي، أسرة الرضيع السوري، مشددا أن الدولة التركية لن تترك دم الشهيد الرضيع تذهب سدى، وأنها تواصل الثأر من قتله.

وعبر هاتف، تمنى الرئيس أردوغان من والد الشهيد هاني عمر ووالدته فاطمة، الصبر، وقال لهم بالعربية: “أنا حزين للغاية، وأقدم لكم خاص التعازي، أسأل لكم من الله الصبر والسلون، لن تذهب دماء شهيدكم سدى، حاليًا نواصل الثأر لدمائه بالسرعة المطلوبة”.

وقالت وكالة أنباء الأناضول، إنه “ودعت تركيا الجمعة بجنازة مهيبة، المواطن جيهان كونش والرضيع سوري محمد عمر، إلى مثواهما الأخير، بعد استشهادهما جراء سقوط قذائف هاون أطلقها الإرهابيون من الأراضي السورية، على قضاء آقجة قلعة جنوبي البلاد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. منافق يا اردوغان ضحكت على الترك والعرب ويقاتلون بسيفك وبالآخر يقتلو بعضهم

  2. و ماذا عن دماء على يد القتلوة الروس بادلب
    ستواصل الطوبزة بالسرعة المطلوبة لبوتين

  3. وماذت عن الذين قتلتهم في سوريا من سيأخذ بثأرهم الله وحدة كفيل بان ترى العذاب بالدنيا و الأخرة
    نبع الدم هي لقتال السوريين بعضهم البعض و تبقى الثأر بين السوريين نعم أنا ضد الاكراد البانفصاليين و لكنني ضد أردوغان و عنجهيتة و فتنة ..باذن الله هو و مرتزقتة سينالون ما يستحقون (الخوازيق ) .