مسؤول في قوات سوريا الديمقراطية : ” العناصر الأكراد من قسد مستعدون للانضمام للجيش السوري بمجرد تسوية الأزمة “

قالت وكالة الإعلام الروسية يوم الخميس نقلا عن مسؤول بفصيل قوات سوريا الديمقراطية إن الأكراد من أفراد الفصيل انسحبوا مسافة 32 كيلومترا بعيدا عن الحدود السورية مع تركيا.

وقال المسؤول إن الأكراد من أعضاء قوات سوريا الديمقراطية على استعداد لبحث الانضمام للجيش السوري بمجرد تسوية الأزمة في سوريا سياسيا.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين قال إن القوات الكردية بدأت الانسحاب من مناطق في سوريا قرب الحدود التركية وذلك في أعقاب الاتفاق الذي توصلت إليه موسكو وأنقرة وأنهى العملية العسكرية التركية في شمال شرق سوريا.

ويقضي الاتفاق الذي توصل إليه الرئيسان فلاديمير بوتين ورجب طيب أردوغان في مدينة سوتشي الروسية بأن تتولى الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري إبعاد كل قوات وحدات حماية الشعب الكردية مسافة 30 كيلومترا عن الحدود خلال ستة أيام تقريبا. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

    1. متل ما شعبك و قيادتك نظام و معارضة صاروا ورق تواليت لما خربتوا سوريا و بعد ما انجزتوا المهم على اكمل وجه عملوكم ممسحة تواليت بين معتقل و مهجر و لاجئ و غريق! عمرك شفت شعب كامل صار ممسحة متل ما صار فيكون؟

  1. هم من البداية مع النظام ويحاربون معه ولمصلحته وتمثيليات محاربة الإرهاب والتكفيريين صارت بايخه وممجوجه كتير…مو انتوا قرود ع بعضكن … نسيتوا الشيخ مقصود بحلب يلي عملتوه ممر بالاتجاهين لمليشيات بشار وشبيحته أم النفط الذي كنتم ترسلوه لأليات مجرميه التي كانت تدك منازل المدنيين…بكل الاحوال تصريحاتكم هذه خلبية لاتقدم ولاتؤخر لانكم بالأساس انتم مع النظام كتف بكتف… وعنزه ولو طارت.

    1. لا مع النظام النجس ولا مع المعارصة.
      كلكم انجس من بعض… على حسب المصلحة يا جرذ.. السياسة مافي اصدقاء و اعداء دائمين. في مصالح دائمة..

    2. انت قليل ذوق وراسك خرى…
      عندكم مافي مصالح دائمة في خوازيق دائمة وجحشنة دائمة …العين تطرئك شو بوريكو رفاس.

    3. the loner ما بتعرف تحكي وما عندك شي تحكيه ليش رايح جاي على موقع اخباري متل الجرو الشمَّام بس جاي تفش قهرك من الذل يلي اصابكم؟ طيب و شو دخل الكورد؟ روح خود حقك من التركي المنغولي يلي محتجز اخواتك بمخيم من مخيمات اللجوء عندهم نحن شو دخلنا جاي عمتعوي علينا و بدك اتعضنا شوي تانية لك جردون؟

  2. سوريا بأسرها والجيش العربي السوري لا يشرفه ولا يمكن له أن يضم خونة الى صفوفه وبين قواته أبداً ، من عدة اسابيع فقط كانت القوات الأمريكية التي أدخلتموها الى سوريا هي ربكم المعبود تستقوون بها على سوريا وشعبها وجيشها وتدقون إسفين الإنفصال لتجزيء سوريا ، ولك فشرتوا وفشر باطكن أن تقوم لكم قائمة في سوريا بعد الآن أيها المجرمون .

    1. عمتحكي عن الخيانة ولك قريييد.. متحكي عالخياني؟ ولك حيييوان مو تيكون في سوريا بالأول ولك قرييد… قرييد باينتك هنت زلمي شريف.. و مو خاين ابدان.. و الدليل انه هنت مؤييد للرئييس و الرئييس الاسُد متل ما شفنا كيف ذلوه بقاعيدة حميميم لما وقفوا ضابيط روسيي لا بيكيش و لا بينيش.. لك هنتوا شريفين هنتوا.. ما سلمتوا سوريا لايران و روسيا ابدان.. قررييد بس بس بدك تقلي هليق شو نوع الفصَّة ليمتتعاطاه؟

    2. أنظروا من يتكلم! الخنزير الدانمركي ! كلامنا كله صحيح عنكم يا عديمي الأصل والنسب أيها اللقطاء .

    3. شوف يا حبيب والا شنتير ولا قرييد … يلي بيجيب الغريب على ارضه متل يلي بيجيب الغريب لعند أمه و هي افعول الخنوزير.. و هنتوا ما خليتوا روسيا و ايران ما جبتوها و معارصتكين ما خليت تركي و منغولي ما جابتهم.. و هلق بدك تقلي يا ابو متّي و كاسة عرق .. شو متحس و هنت فيك صفات الخنوزير؟ باللاوه عليك مو جاي عبولاك تروح عند بو طاقة و تشوف اذا هالشنتير يلي قاعيد عندكين بالبيت هبوك ولا مو ابوك؟