هذا ما يتم تعليمه للأطفال في مدارس بشار الأسد ! ( فيديو )

نشرت صفحة محلية موالية للنظام، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر جانباً مما يتم تعليمه للأطفال في مدارس بشار الأسد.

وأظهر المقطع المصور في مدرسة بمدينة حمص (23/10/2019) مشرفاً يلقن الطلاب في الاجتماع الصباحي جمل المديح والفداء لبشار الأسد، قبل أن “يفقع” أحد الطلاب موالاً يتغنى فيه بانتصارات بشار الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. عبدة الأوثان و الطاغوت هذا حالهم في كل زمان و مكان.
    قد يكون غالبية الطلاب من المغلوب على أمرهم و لكن لا أعتقد أن أحد ما أجبر هذا المشرك على نشر شركه و اجبار الآخرين عليه.
    لست بتكفيري و لكن هذه هي الحقيقة التي لا يمكن لأحد أن ينكرها للأسف.
    بل الذل و العبوديه لغير الله بلد لا ينتصر حتى و ان زعموا ذلك بلد جيشه لا يتطاول سوى على الضعفاء من ابناء شعبه و يهرب كالدجاج أمام المحتل الأجنبي و يقبل حذاءه

  2. سياسة التخلف والرجعية بعينها سؤال يتبادر لذهني وبالنسبة لاهالي حمص الي هجرتوهم وقتلتوهم وضربتوهم بالكيماوي شو فينا انقول عن هذه الاعمال الي قام بها بشار وعصابته من الطائفة الكريمة بحق الحماصنة ؟ والله الي استحى مات والقطار لن يعود للخلف ومصير بشار سيريه اياه الشعب السوري عاجلا ام اجلا

  3. خدمت عسكرية في الجزيرة السورية.
    كنت اعتقد ان تلك المناطق الغنية الفقيرة المنهوبة اللتي تصل نسبة البطالة بها الى ٩٠٪، ؜ بعيدة عن عصاية النظام (العلوية)، جغرافياً، و لكن ليس تشبيحياً ولا امنياً ولا طائفياً.
    كانوا يرسلوا الى جميع المفارز و الأفرع شبابهم لتمتلئ هذه الأبنية النجسة الخبيثة بمآت القتلة المجرمين، و طبعاً معهم عائلاتهم من معلمات و مديرات مدارس وووووو
    اما اهل المنطقة، فهم جمهور درجة خامسة امام هذه النخبة المخمليةرالمقملة، طبعاً لا يخلوا الامر من بعض (العظام) للبعثية و الدبيكة و النبيحة.
    في جميع المحافظات الثلاث الجزراوية لن تجد ٥ دبلوماسيين بالمقارنة من قريتين علويتين!!
    السفارات، القنصليات، و حتى شركة الطيران (الوطنية) ذات ال٤ طائرات و ١١ الف شبيح طائفي، موزعين بكل أنحاء العالم برواتب خيالية بالنسبة للسوري البسيط!!! اما الشبيح البعثي الشاوي المعفن فسقفه الجزائر او جيبوتي!
    اتمنى ان تظم سوريا، لروسيا لامريكا لكردستان لغربستان و اكثر ما اتمناه ان تظم الجزيرة السورية لتركيا، اي محتل و اي غريب لن يكون اسوء من هذا النظام الديوث اللص اللذي قتل و هجر ملايين السوريبن.
    و اختم حديثي هذا بكلمتين، ك..،. اخت كل من يؤيد هذا النظام.
    في القول في هولاء لا يوجد مساحة للأخلاق، لانهم تواليت جرثومي مقزز.

  4. لا اجد الكلمات في كل قواميس العالم لتعبر عن هذا النظام المافيوي اللص السافل خريج الكهوف و الجبال و ربيب قطاع الطرق و اللصوص . حفنة مارقة سافلة مجردة من كل قيم البشر لم يشهد ناريخ البشر و الحضارات شيء مشابه للطائفة الكريهة و التي اغتصبت الحكم بسورية و حولت البلد الى ركام و نفايات . متى سنتخلص من وسخيهم و اغاتيهم التافهة و يعودون الى كهوفهم

  5. مين بيقبل يكون ابنه في هذه المدارس ( الزرائب) نعم الكثير منهم مغلوب على أمره…لكن وجود هيك زرائب من عدمها واحد بالنسبة للتعليم…هذه هي دولة البعص وسوريا الأسد مزرعة نهب وفساد وتسلط واستعباد وسخافات…اضف إلى هذه المظاهر المكربة صور الحيوان بكل مكان…مشهد متخلف مقرف يدعو للأقياء هكذا نظام وسياسة القمع والإرهاب والتسلط والاستعباد لن تبني بلدا متقدما مزدهرا يفخر به أبناءه انها زريبة الأسد المليئة بالسجون والمعتقلات زريبة الموت والفقر والرمال .
    ( الفقر بكل حالاته وليس المادي فقط) .
    للأسف الشديد ياسوريا وقت يلي حكموكي وتحكموا فيك هؤلاء الأوباش الهمج قرود الجبال.

  6. اطفال ليس لهم ذنب بس الحيوان مدير المدرسة هو الجبان وخايف على منصبه كما تعلمنا من الشعارات الواهية من قبلهم كلهم وحزبهم الى المزبلة وسيبقى السوري الحر شوكة بحلقهم.

  7. وهكذا الآن ابناء الشعب السوري والجيل الناشيء يتم تدجينه وتشكيله ودعسه وفعسه ليكون خدم وعبيد لأبناء هؤلاء الأوغاد المتسلطين أزلام النظام الارهابي ورئيسه في المستقبل.
    لن يصلوا لمبتغاهم بأذن الله سيتم تحرير سوريا من هذه العصابة الإرهابية الرهيبة…يسقط بشار الأسد وكل وأزلامه وأعوانه.

    1. طز فيك وأردوغان هيك تعليم الطف واجمل وارق من ثقافة القتل والذبح تحت مسمى الدين

  8. ما يقوم بيه النظام البعثي الأسدي لاقيمة له دليل ان الذين درسوا في مدارس البعثية على شعارات بالروح بالدم نفديك يا بشار هم أنفسهم لما كبروا عرفوا الحقيقة حولوا الشعار الثورة 2011 يلعن روحك يا حافظ على جحش خلفته هذا الشعار صدم بشار الأسد وعصابته هؤلاء أطفال كبروا حطموا ثماتيل أحرقوا صوره يحاربونه إسقاطه منذ 10 السنوات

  9. المشكلة نكتب وعكس السير مايطلع الرىسالة مع العلم اني متابع له من زمان على كل حال فشيت قهري.
    بعيدا عن التشبيح صدقوني ولكن :
    تحكون على العلوية انا عشت مع الحر ومع النصرة ومع الدواعش والان عايش عند الاكراد
    العلوية ماشفناه منهم ربع ربع ماشفنا من الاكراد كرهونا العيشة ولا معتبرين العرب ناس لو يتمكنون والله ولا عربي على وجه الارض انفصاليين عنصريين ..لاب ولد ..لاب عاشت سورية موحدة وعاش كل اصيل وليخسأ الانفصاليين المرتزقة

    1. هاد من اصلك
      احكي بشو غلطوا معك و لا تحكي حكي عام
      ما يخلوك تشتغل مثلا
      او اذا رحت للطبيب ما يداويك
      اولادك ما يتعلموا بالعربي بالمدارس
      تعرضت للظلم من شخص و ما انصفوك
      تحكي مساعدات من منظمات و يحرموك
      كل اللي ذكرتهم فوق مو موجودين لاني اشوف بعيني
      اذا عندك مشكلة خاصة او انت تعمل مشاكل و مزعوج لانهم ما يسكتو عنك مو ذنب الاكراد

  10. لك بشار بشار يا اجر كرسي ..
    لو طلع صوت رصاصه لكنت شخيت تحتك بادلييييب
    لك يلعن روح الاسد يلعن روح الاسد باجري
    لك ماضل حدا الا على الاسد ركييييب
    هدا الموال اال الحقيقي . وعلى فكره الاستاذ قيقي والطالب قيقي والمدرسة كلله بحارة القيقي قيقي عبيد الاهبل