السعودية تعتقل العشرات من ” الدواعش ” في واحدة من أكبر العمليات الأمنية ( فيديو )

أعلنت السلطات السعودية السبت تفكيك خلايا مرتبطة بتنظيم “داعش” وأوقفت 431 مشتبها به، غالبيتهم من السعودية.

وأفادت وزارة الداخلية أن “الجهات الأمنية المختصة تمكنت خلال الأسابيع القليلة الماضية من الإطاحة بتنظيم مكون من خلايا عنقودية مرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي”، وهي التسمية التي تطلقها السعودية على التنظيم الجهادي.

وأضافت أن أعضاء الشبكة كانوا يعملون “ضمن مخطط يدار من المناطق المضطربة في الخارج ويهدف إلى إثارة الفتنة الطائفية وإشاعة الفوضى”.

وأوضحت أن هذه الخلايا ضالعة في عدد من الهجمات والمخططات، بينها التفجيرات الانتحارية الدامية التي استهدفت مساجد شيعية في محافظة الشرقية. وتبنى تنظيم “الدولة الإسلامية” الهجمات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. بضاعة الجحش و ايران و المالكي – لو كانو مسلمين سنة لضربوا ايران و لكن هيهات

    2. ياأخ مهدي عماش
      اقرأ الخبر جيدا ماهي جنسيات الإرهابيين الدواعش ؟ سواء في المملكة ام في سورية ومن أي فكر نهل هؤلاء القتلة أليس الفكر الوهابي
      الجحش وايران والمالكي لهم أيضا قتلتهم المأجورين

  1. لا تسامح لا تهاون لا توقف الى ان يتم اقتلاع شجره داعش الخبيثه من جذورها.على السعوديه عرض مكافآت ماليه مع حق السريه التامه لكل من يبلغ عن داعشي او مؤيد لداعش.ومنع جمع اي تبرعات لاي شيء حتى بناء مسجد او حتى تبرع لشراء براد ماء دون اخذ موافقه واشراف امني.ومطالبه مواقع مثل يوتيوب وتويتر باعطاء حكومه السعوديه بيانات المستخدمين والمعلقين المؤيدين لداعش ممن يشاركون من داخل السعوديه