للراغبين بشراء سجادة بالتقسيط في مدينة سورية .. 11 ألف شهرياً و فوائد لسنتين و كفيل !

قال سامي هليل، مدير فرع الشركة السورية للتجارة باللاذقية إن “سعر متر السجاد في معرض السجاد والأدوات المنزلية في مجمع أفاميا يصل إلى 10200 ليرة سورية، وتقسيطاً يصل إلى 11 ألف ليرة سورية، ولمدة سنتين، وبسقف 200 ألف ليرة سورية”.

ونقل الإعلام الموالي عن هليل قوله إن “تقسيط السجاد يحتاج إلى كفيل واحد، والمعاملة تتم في مجمع أفاميا”، داعياً المواطنين إلى زيارة المجمع والصالات، في ظل عرض مواد مميزة للبيع بالأمانة.

وبين هليل أن “المواطنين يستطيعون الشراء عن طريق القروض للمواد المعمرة، كالكهربائيات الجديدة والحديثة، من خلال الحصول على ورقة بقيمة ونوع السلعة، وتقديمها إلى مصرف التسليف الشعبي، بسقف مليون ليرة سورية ولمدة خمس سنوات”.

ويضاف إلى ما سبق “كفالة كفيلين، وإجراء المعاملة في مصرف التسليف الشعبي، مع بيان بالراتب، وخلال يوم أو يومين يتم التسليم”.

ووصل سعر السجاد في سوريا إلى 40 الف ليرة سورية للمتر الواحد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. إشبعوا ذل وعبودية لغير الله ياموالين أكتر وأكتر وبلدنا تسبح على ثروات هائلة لكن كما يقال دنب السعادة املس.

  2. طالما هذا النظام المتخلف يتحكم بأمور البلد السياسية والاقتصادية والاجتماعية وازلامه المهلهلين السخفاء يقومون بالإدارة على الطريقة البعثية زمن الرفيق خراشوف وكر تشوف شحادي ونهابي ومتسلطي الزمن الخرائي السوفيتي .فإن سوريا ستبقى آخر قائمة الدول المتخلفة مع أأقلية قليلية تعيش الثراء على اكتاف الملايين وشعب فقير شحاد يادوب ياكل خ.ى وينام وابناءه منتهكي الكرامة اذلاء وخدم سخرة مجاناً تحت بوط المتسلطين الإرهابيين يلي عاملين حالهم سياسيين وحكام وحكومة. يسقط نظام الأسد الإرهابي الفاسد.

  3. يجب ان تضاف الى انجازات الممانعه على اساس الشعب قادر يغطي مصاربف الخبز انجاز حكومي عظيم لقائد عظيم