سورية تنتحر بعد قتل أفراد من أقاربها لعشيقها

انتحرت امرأة سورية، بعد قتل أفراد من أقاربها عشيقها المطلوب بعدة قضايا جنائية.

وذكرت شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، أن المرأة (ص ك) التي كانت تقيم مع عشيقها في منزل واحد، ضمن علاقة غير شرعية، وصلت إلى مستشفى السويداء الوطني فجر يوم الاثنين (21/10)، مفارقة الحياة إثر إصابتها بطلق ناري في الرأس، وقد رجح الطبيب الشرعي انتحارها بعد تقدير مسافة وظروف الإصابة.

وكانت المرأة قدمت للمستشفى في الليلة السابقة (الأحد) على خلفية مقتل ث ف (عشيقها)، وحصل جدال بينها وبين والدته، ثم عادت إلى منزل ذويه الخالي، وعثر عليها بعد ساعات ميتة وبجانبها بندقية.

وذكرت الشبكة أن (ث ف ) كان متزوجاً ولديه طفل واحد “وقد حصل خلاف بينه وبين زوجته قبل فترة، بسبب علاقة غير شرعية تربطه مع ص ك إذ غادرت على إثره الزوجة مع طفلها إلى منزل ذويها، فيما أقامت ص مع ث في الشقة التي يقطن بها”.

وقام أقرباء للعشيقة بالتوجه للشقة التي تقطن فيها مع عشيقها المطلوب بجرائم سرقة سيارات وعمليات خطف وقتل، وأطلقوا عليه النار “بدافع الشرف”.

وجرى دفن العشيقين دون إقامة صلاة الجنازة عليهما، بحسب الشبكة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ساكنة عند عشيق ومطلوب بعمليات سرقة وخطف وقتل وطلع متزوج، واضطروا يقتلوه فانتحرت … الله يرجع أيام زمان ،إما أن تقيموا الإسلام وأخلاقه أو أمامكم هذه العينات الرائعة عن شكل المجتمع الفاشل الذي تتجهون إليه.

  2. “وجرى دفن العشيقين دون إقامة صلاةالجنازة عليهما”
    بتووفرو….

  3. حجم الكراهية والتشفي، لمجرد الحط من قدر المتهمين …والكل يعرف السبب