بوتين : العملية العسكرية الروسية في سوريا كانت اختباراً جاداً لمهنية القوات المسلحة

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن العملية العسكرية الروسية في سورية كانت اختبارا جادا لمهنية القوات المسلحة.

وقال بوتين، اليوم الجمعة، خلال جلسة مجلس الأمن الروسي: “كانت العملية ضد العصابات الإره؟ ابية في سورية اختبارًا جادًا لمهنية قواتنا المسلحة… لقد تم الإنتهاء من العمليات العسكرية، ولكن الخبرة القتالية
المكتسبة أصبحت مطلوبة اليوم في البناء العسكري”،بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

وأشار إلى أن هذه التجربة يتم استخدامها وتحسينها خلال التدريبات السنوية وعمليات التفتيش المفاجئة.

وكان الرئيس الروسي أعلن، منذ أيام، أنه “بعد بدء روسيا مكافحة الإره؟ اب في سورية، تم تحرير 90 % من أراضي هذا البلد من الإره؟ ابيين، وتم اعادتها لسيطرة الحكومة السورية”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أرض سوريا الطاهرة الأبية أصبحت مسرح تجارب واختبارات فنون الموت والدمار لكافة خنازير الأرض قاطبة وبذلك تحقق قول النبي عليه الصلاة والسلام عن أحداث آخر الزمن بأن الروم وغيرهم سيصلون الى الأعماق في سوريا وها هم هناك وسوريا محاصرة من سنين ولا يُجبى اليها أي شيء تماماً كما العراق واليمن وها هو النفط تنهبه أمريكا لتمرره الى اسرائيل بمساعدة خونة الكرد الأنجاس , ماذا حقق خنازير ما يسمى بالثورة بعد تسع سنوات ! لا شيء الا خراب سوريا بالكامل ونهب ثرواتها ودمار حضارتها وتشريد شعبها بالكامل في بلاد الأرض وقاع المحيطات .

  2. عبتدرب بالأطفال والنساء والشيوخ والمشافي ياإبن الزنوة ؟ إنتظر القصاص الإلهي إلك ولغيرك قريبا إن شاء الله.

  3. الواقع نحن السوريين نعتقد بخلاف ذلك، إذ أننا نعتقد أن المافيا الروسية حليف استراتيجي لسورية والسوريين، لا بل ونحن واثقون من ذلك، وانها بالقطع كحليف استراتيجي ما أتت الا لتمزح وتتسلى معنا، وأن غزوها او ما يقال عنها عملية عسكرية او ” لعبة الببجي الروسية على الأرض السورية ” التي بدأتها معنا قبل ما يقرب من الخمس سنوات، ما هي الا لعبة جاءت بكل ” ود ومحبة ” تشاركنا اللعب بها، الآن صحيح انها قتلت وهجرت وشردت أكثر من نصف الشعب السوري، ودمرت المدن والبلدات والقرى السورية وأرجعتها الى العصر الحجري أيضا بكل ود ومحبة، لكن هذا ليس مهما لأنه آثار جانية طبيعية غير مقصودة، المهم وما يهمنا نحن كذلك هو تجريب أسلحة المافيا الروسية والتأكد من صلاحيتها واثبات نجاحها ونجاعتها، اليس هذا هو تجسيد واقعي لمعنى التحالف..!؟
    وهذا ما يهمنا كذلك..!!
    على كل حال هذا شيء يسير من كرم وجود المافيا الروسية، واذا فهم البعض الأمر خلاف ذلك، فهذه مشكلته هو وليست مشكلة الحلفاء الاستراتيجيين مع بعض..!!