الكشف عن هوية منفذ هجوم الطعن في لندن

كشفت شرطة الميتروبوليتان البريطانية، السبت، هوية المشتبه بتنفيذه هجوم الطعن قرب جسر لندن، مساء الجمعة، والذي أودى بحياة شخصين قبل أن تتمكن عناصر الأمن من قتله.

وكشف نيل بيسو، مساعد مفوض شرطة الميتروبوليتان، أن الشخص يدعى عثمان خان ويبلغ من العمر 28 عاما، لافتا على أنه كان معروفا لدى السلطات الأمنية بعد أن أدين بجرائم إرهابية العام 2012 وخرج من السجن في ديسمبر/ كانون الأول العام 2018.

القضايا التي أدين بها خان ذو الأصول الباكستانية إلى جانب 8 أشخاص آخرين العام 2012، لها صلة بمخطط مستلهمة من تنظيم القاعدة باستهداف وتفجير سوق الأسهم في العاصمة البريطاني، لندن.

وكانت شرطة الميتروبوليتان البريطانية قد أعلنت أن خان قتل برصاص الشرطة، مشيرة إلى أنه كان يحمل حزامًا ناسفًا مزيفًا. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. باكستاني داعشي يربي بريطانيا، لولا بريطانيا لما كانت باكستان على الخارطة أصلاً

  2. يستحق الانجليز ابشع من هذا فهم قتلوا ملايين البشر ولان يفهم الغرب الا ان يروا القتل بابنائهم كما يفعلون بابناء المسلمين والمستضعفين بالعالم
    الله يتقبلك

    1. كونك بطل و اكيد يوجد ابطال على تشكيلتك من المسلمين حاربوا الانكليز بطائرتكم و اساحتكم لا طعن الابرياء بالسكاكين و لكن الحمد لله على غبائكم و اصبحتم اكث امة تخلفا بالعالم

  3. الله يرحمه قتلوه لكي لا تظهر الحقيقه، هناك دلائل على وجود مواد مخدرة في جسده يعني الرجل اما كان بالاساس مدمن أو تم تخديره ليتخلصوا منه.