تغريم صاحب مستودع بـ 75 مليون ليرة .. مسؤول نظامي : البضائع التركية المهربة تتدفق إلى الأسواق السورية

نقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام عن مصدر في “ضابطة المكافحة” قوله إنه يجري تهريب بضائع تركية إلى الأسواق السورية.

وأكد المصدر أن الجمارك أطلقت حملة تستهدف المواد التركية المهربة للسوق السورية عبر المناطق الشمالية، حيث يستغل بعض التجار والمهربين الظروف هناك لإدخال الكثير من المواد والبضائع الأجنبية للسوق المحلية بطرق غير شرعية وخاصة المواد الغذائية.

وأشار إلى تعامل السلطات مع مسألة البضائع التركية بـ”حزم وشدة” واتخاذ “عقوبات رادعة” بحق المتورطين في هذه القضايا.

وزعم أن “الكثير من هذه المواد المهربة مغشوشة ومنتهية الصلاحية أو أنه يجري التلاعب بمواصفاتها، والهدف منها الإضرار بالاقتصاد الوطني السوري، والتأثير على الصناعة الوطنية عبر طرح منتجات رخيصة من دون معرفة مواصفاتها ومنشأها”.

وأكد ضبط مستودع حديد مهرب من تركيا في حماة، مشيرا إلى تغريم صاحب المستودع مبلغ 75 مليون ليرة، إضافة لضبط عدد من الآلات الصناعية والمحركات والمواد الغذائية في مستودعات أخرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يا حمير يا بهايم يا جحاش. التهريب مارح يوقف شو ما عملتوا لذلك اسمحوا بالاستيراد للتاجر وخللي البضاعة تفوت و تندفع جماركها بشكل نظامي بدل ما انتو واقفين بوجه التيار. لا بترحموا ولا بتخلوا رحمة الله تنزل.
    قال عميحموا الاقتصاد قال. كنتوا قولوا هالحكي قبل ما تفتحوا اسواقكم عالبحري قبل 2010 و تخربوا بيوت العالم الله لا يوفقكم. هلأ بعد ما اتخردقتوا خردقة جايين تعملوا كبسات وزفت؟ يلعن الجحش و عيشته

  2. نهبة جديدة: هنن بيدخلوا البضاعة التركية المهربة, و بعدين بيبعتوا عجيانهم يصادروا و يغرموا…
    بس معلش, المهم انتصرنا, كله فدا ثيادته!