ألمانيا : إخلاء لأحد أسواق عيد الميلاد و انتشار كبير للشرطة ( صور | محدث )

انتشرت الشرطة على نحو كبير في عدة مناطق بالعاصمة الألمانية برلين، مساء السبت، بالتزامن مع اعتقال سوريين مشتبه بتخطيطهما للقيام بتفجيرات إره؟ ابية.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الشرطة أخلت سوق عيد الميلاد في ساحة برايتشايدبلاتز، بعد الاشتباه بوجود تهديد.

وقالت صحيفة “برلينر تسايتونغ” إن من اعتقلتهما الشرطة سوريان يعتقد أنهما إسلاميان خطران لديهما خبرة بالمتفجرات.

متابعات

أعلنت شرطة برلين انتهاء العملية الامنية ونفت اعتقال أشخاص أو العثور على أي غرض مشبوه

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. انا اعذر الصين و كثير من البلداان لقمعهم المسلمين و اجبار المسلمين على التغيير لانهم يعرفن النتيجة – ستكون تخريب و دمار و عدم امان

    1. بس انا لا اعذر مخك اللي بيشتغل قبل ما يكتب شي! يعني بالمتابعات موجود انو ما اعتقلو او لقو شي هي واحد، بكل ديانة في هيك شي لأن مارح يكون مليار مسلم ملائكة هي تنين! وتلاتة، انت بتعذر الصين، لك الله ينزع صباحك من عند هالصبح. يعني انت لو هتلر موجود ماكان في بعد انك انضميتلو، او اذا بنلحقك يمكن تكون مع الحكومة السورية، كمان فيك بسهولة تكون واحد من السجانين اللي بيعذبو الناس. ناس متخلفة والله

    2. يا ريت نعرف الاسلام على حقيقته شي نعرف ان الاسلام دين رحمه … فيا ريت ما نتهجم على الاسلام و نحن لا نفقه شيء فيه … لو عرفته لعرفت ان تصرف هؤلاء اللي بدهم يفجرو حالهم ليس من الاسلام في شيء … ولكن نحن للاسف نبرر فشلنا من خلال رمي التهم على الاسلام لانه اسهل شيء ممكن ان نبرء انفسنا من ايجاد الحلول المناسبة التي تؤدي لعدم تكرار مثل هكذا أمر.

  2. يعني ما عاد تذوقوا على حالكون ؟؟؟ يلعنكون و يلعن البغدادي معكون . و تقولو ليش العالم كلو مستذئب على المسلمين ؟؟ لأنكون حملان ودية .