السويداء : ذوو مختـ, طف يحتجزون ضابطاً و عناصر من الجيش النظامي لأن السلطات لم تعمل على إطلاق سراحه

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن عائلة مدير مستشفى حكومي في السويداء فقدت الاتصال معه بعد خروجه من عمله الأحد، مشيرة إلى اختفائه وسط ظروف غامضة.

وذكرت شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية اخبار المحافظة، أنه تم العثور على سيارة الطبيب عماد جبرائيل، مدير مستشفى الباسل في صلخد، قرب قرية رساس، مع غياب أي معلومات عن مصيره فيما أبلغت عائلته الجهات الأمنية باختفائه في ظروف غامضة وسط ترجيحات بتعرضه للاختط, اف.

وانتقلت الشبكة إلى حادثة اختط, اف أخرى، قال عنها إن “أقارب المواطن المختط, ف خالد الجباعي باحتجاز العميد المتقاعد محمد فاتح الأحمد والمقدم غسان إبراهيم والمجندين محمد هلال و عادل محمد بذريعة أن الجباعي اختط, ف الأسبوع الماضي غربي بلدة عرى ولم تعمل السلطات على إطلاق سراحه”.

وذكر الإعلام الموالي أنه “وسط تزايد حالات الخط, ف والفلتان الأمني، نفذ أطباء السويداء اليوم وقفة تضامنية مع المخطو, فين من كل قطاعات الشعب سواءً من المدنيين أو العسكريين”.

وعبر الأطباء عن رفضهم لحالة الفلتان الأمني الذي تعيشه المحافظة، كما وجهوا دعوة لتنظيم وقفة مماثلة الثلاثاء بمشاركة عدة فعاليات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لن تتوقف عمليات الاختطاف كونها برعايه واشراف الفروع الامنيه وهي كحرب بالوكاله بين النظام والشعب فالوقفات التضامنيه ليست اكثر من رومنسيات وسلامات