شهادات مأساوية لمعتقلين سابقين لدى نظام بشار الأسد و تنظيم الدولة ( فيديو )

تتكاتف جهود أسر ضحايا وحقوقيين من سوريا مع منظّمات دولية لحقوق الإنسان للضغط على النظام السوري لوقف ارتكابه جر, ائم ضد الإنسانية بحق المدنيين، كما فعل أيضا تنظيم “داعش”.

تبلور عمل هذه الجهات في هيئة حقوقية تعمل على ملاحقة ضباط سوريين ارتكبوا أو شاركوا في جر, ائم ضد الإنسانية في سوريا، يُقيمون راهناً في أوروبا.

تشكّلت في الخارج أيضا هيئة تُعنى بحقوق المخط, وفين والمخفيّين قسرا على أيدي عناصر تابعين لـ “داعش” تدعمها منظمة “هيومن رايتس وتش”.

فريق مهمة خاصة (قناة العربية) أجرى سلسلة مقابلات وجمعَ شهادات لمعتقلين سابقين لدى النظام السوري وتنظيم “داعش”، وصوّر مقابلات مع مسؤولين في “اللجنة الدولية للتحقيق”، لكشف مصير المُغيّبين والمتورطين في هذه الجر, ائم. (alarabiya)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يعجز اللسان بالتعبير عن الأشمئزاز والغضب مما اقترف هذا النظام الارهابي المستبد من جرائم بحق بلد وشعب من المفترض أن يكون حاملاً لأمانة حمايتهم والدفاع عن الأرض والشرف والسيادة والشعب.
    كل الشرف وأكاليل الغار لكل شخص يستطيع الاقتصاص والانتقام من أي شخص او مؤسسة أو جهة تتبع لهؤلاء الحثالات مجرمي نظام الأسد من رأس النظام المعتوه الأول بشار الأسد وصولا لأصغر بهيم في منظومة هذا النظام المجرم.
    لايوجد على وجه الأرض وعبر التاريخ أحد افتعل ببلده وشعبها ماأفتعل هؤلاء الخونة الانتهازيون الإرهابيون الأسد ونظامه المنحط… ندعو لهم بالموت ذلاً ومهانة وعلى رؤوس الأشهاد.

  2. مجرم بكل المقاييس و لسى بعد خمسين سنه اجرام من عائلة الاسد عم يحققوا .. !!!!؟؟؟