في ظل استمرار المجازر و التهجير و تقدم النظام في إدلب .. ” الجيش الوطني ” يشكر تركيا على تثبيت نقاط المراقبة رغم استهدافها بالقصف !

أصدرت وزارة الدفاع (الجيش الوطني)، التابعة للحكومة المؤقتة المعارضة، بياناً أعلنت فيه أن “المواجهة خيارها” تعليقاً منها على الأحداث والتطورات التي تشهدها إدلب.

وجاء في بيان الوزارة المذيل بتوقيع وزير الدفاع: “مع استمرار الاحتلال الروسي بعدوانه الآثم على شعبنا في الشمال الغربي لسوريا، واستمراره باستهداف المدنيين، وخرق الاتفاقيات الموقعة حول المنطقة، فإن الجيش الوطني السوري يؤكد استمراره بالدفاع عن المنقة بإمكاناته كلها، وزج قواته في ساحة المعركة”.

وجاء في البيان أيضاً: “إننا في الجيش الوطني إذ نثمن موقف الأشقاء الأتراك في تثبيت نقاط مراقبتهم معه أنها تستهدف بالقصف، فإننا نأمل منهم المزيد من الجهد والضغط لوقف قصف المدنيين الذين يعرضون لكارثة إنسانية لم يشهد التاريخ الحديث لها مثيلاً”.

البيان كاملاً:

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. المعارضة عم يشكروا تركيا لانو عم تدخل على سورية .. والموالاة عم يشكروا الرئيس لانو ما بدهم تركيا ..
    والصرماية طبعا بأيد الروس .. والصرماية تحدد المصير .. وليس الشكر والخطابات ..

  2. تفوووووووو على شواربكم وشوارب رئيسكم المنافق أردوغان .. ضحك عليكم وأخدكم لعند الاكراد وحبسكم وهلق رح تشوفوا كيف رح يفوت جيش الإجرام ويشيل نسوانكم وولادكم وهن محملين بالتاترا العسكرية تبع العرصة بشار وآخدينهم عالتحقيق ياوخم.

  3. انهم مجموعة من المرتزقة التركية اذا لم يشكروا اردوغان صباحاً مساءً سيقطع الدولار عنهم فوراً. فدل أن يواجه النظام الوحشي جاؤوا لقتل و تدمر المناطق الكردية

  4. سليم ابليس عندما هاجم شيطان المهاجرين لعنة الله عليه وعلى سليم ابليس مدينة سلمى لم يمد ابليس المجاهدين بالسلاح فيامعرة ابي العلاء لله درك وحماك من ابليس وشيطان المهاجرين وسفاح الكرملين وسامري ايران حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منكم يامن تاجرتم باحلامنا مقابل دولارات معدودة وارتهنتم لاعداء الله والاسلام

  5. مانكن خجلانين من حالكن عاملين حالكن وزارة دفاع لبلد و حاطين علم بلد تاني يا مرتزقة؟

  6. صدق من نعتكم بالمرتدين.
    ها هم الروس و الإيرانيين و نظام الطاغوت المجرم يقتلون البشر و يدمرون المدن وانتم تصدرون البيانات بدل من التحالف مع من بقي من الشرفاء و المجاهدين لصد العدوان.

  7. فكرت مافي احقر وواوسخ من وحزب الشيطان وايران والمشيات العراقية الشيعية والعاهر بوتن وابن الحرام بشار بس طلعت غلطان طلعتو انتو ومعلمكون اوسخ احقر بمراحل كتير