مستشار خامنئي : مستعدون لمساعدة سوريا على سحب القوات الأمريكية من أراضيها

صرح مستشار المرشد الأعلى في إيران، علي أكبر ولايتي، أن بلاده على استعداد لـ “مساعدة سوريا في سحب القوات الأمريكية من أراضيها”.

وقال ولايتي خلال حديث على قناة “RT” الروسية، الثلاثاء: “نحن على استعداد لتقديم المساعدة لسحب القوات الأمريكية من سوريا استجابة لطلب السلطات السورية في حدود إمكانياتنا”.

وأشار ولايتي إلى أن الولايات المتحدة تسرق النفط السوري، وأن الرئيس دونالد ترامب، ضد إرادة الشعب السوري ويقوم بسرقته منوها إلى أنه “لص دولي”.

وأضاف ولايتي “نأمل أن تتوقف هذه السيطرة غير الشرعية للأمريكيين على عدد من المناطق السورية في المستقبل القريب، وأن يرد السوريون ويضعوا حداً لهذه السيطرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مستشار مفسد ايران الأعلى ” علي اكبر ولايتي ” بمثل هذه التصريحات .. وقح … وسمج .. وأفاك …

    لأننا يمكن ان نفهم مما يقوله انه يعتبر أن وجود قواته وميليشياته وعصاباته الطائفية التي دمرت وقتلت وهجّرت وفعلت ما فعلته بسورية شرعي، وأن القوات الامريكية فقط هو غير شرعي، مع أن الحقيقة الجلية ان كل الوجود الأجنبي اليوم في سورية غير شرعي، ولم يكن بالأصل من قبل شرعي مهما تكن المبررات، وأنا لا ادري من الذي قال له ان الشعب السوري يريد سحب القوات الامريكية قبل القوات الأخرى وعلى رأسها واولها الإيرانية وكل ما يرتبط بها من ميليشيات وعصابات..

    فهو بمنتهى السخافة والتفاهة يقول استجابة لطلب السلطات السورية، وهو يقصد بطبيعة الحال عميلهم بشار الأسد .. يا عيني ..يا عيني ..

    مع أن هذا الوقح أكثر العارفين بألا سلطة شرعية اليوم في سورية، وان السلطة التي كانت قائمة قبل قيام الثورة عليها، ويتربع على عرشها بشار الأسد سقطت وسقط معها كل ما هو شرعي يتعلق بها، أولا لأنها ارتضى خيانته للبلد وأهله وقبلت العمالة لإيران وغيرها، وتاليا لأن ايران اول واقبح المحتلين لسورية، وهو يعلم وحتى الجاهل يعلم ألا إرادة لسلطة او نظام حكم في ظل محتل ..

    فليدع مستشار مفسد ايران الأعلى ” علي اكبر ولايتي ” هذه الوقاحة ويهتم ببلده أفضل، فنحن في سورية أولى واعرف بما نريد منه .. لم يعد ينقصنا الا مستشار مفسد ايران على اكبر ولايتي .. هزلت..

  2. يعرف الجميع انكم لن تلقوا زحاجة فارغة على الامريكان ولكن حضرتك تعرض وبوقاحة ان تحلوا محل الامريكان اذا انسحبوا للتابعوا مخططكم الجهنمي القائم على تفريغ الارض من سكانها واحضار العصابات التابعة لكم مع عائلاتها ليحلوا محل السوريين ثم نهب النفط السوري كما نهبتم نفط العراق