قادة عشائر و قبائل بشار الأسد في ضيافة مستشار خامنئي ( صور )

استقبل علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي، للشؤون الدولية، السبت، قادة عشائر وشيوخ قبائل سوريين.

وأكد ولايتي خلال استقباله لهم أن “إيران تعارض إقامة منطقة عازلة في سوريا، وأي تدخل أجنبي فيها أو في أي دولة في المنطقة”.

وندد ولايتي بتصريحات الرئيس دونالد ترامب، بشأن تواجد القوات الأمريكية في سوريا لأجل السيطرة على النفط السوري، مؤكدا أن هذا الفعل “سرقة واضحة تتعارض مع القانون الدولي”.

وفي حديثه عن الدستور السوري، شدد ولايتي على أن “أي تغيير فيه يجب أن يتم عبر الشعب السوري ومن دون تدخل أي دولة أجنبية”، زاعماً أن إيران “ستتصدى لمخططات الأعداء لتقسيم دول المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. تفووه ..على شارب النظيف فيكم .. تفووه..
    انتم شيوخ عشائر وقبائل عربية … انتم..!؟
    انتم قواويد وعرصات – مع كامل احترامي الشديد للعرصات – وليس قادة وشيوخ عشائر، لأن العرصات الذين يمتهنون التجارة بالجنس فعلياً اشرف منكم .. لأنكم تلقائيا صرتم بلا شرف ولا اخلاق ولا قيم لمجرد أنكم فكرتم مجرد تفكير بالذهاب الى ايران والاجتماع بمن أوصل سورية لما هي فيه…

    تجتمعون مع ” علي اكبر ولايتي ” وانتم تعلمون انه شخصيا لا يكرهكم ولا يحتقركم أنتم فقط، وانما يكره ويحتقر أساس .. أساس العرب الذي تنتمون اليه، هذا على فرض انكم عرب فعل ويجري في عروقكم الدم العربي ، وتعنيكم كرامة العرب وتقدرون معنى العقال الذي تضعونه على رؤوسكم …

    بالمناسبة أود تذكيركم فقط أن “ابن العلقمي” الذي لم يكن انذل منكم ما كان يطمح من وراء خيانته المعروفة الا الحصول على مكاسب خاصة له، لكنه لم يحصل الا على الخزي والعار، ومات قهرا بعد أن تبوأ اعلى مرتبة من الاحتقار على ما فعل، أما أنتم فلن تتشرفوا بالموت قهرا مثله، وانما ستغرقون ببصاق محتقريكم من أطفال الجزيرة لأنكم تجاوزتم بانحطاطكم أقذر القواويد والعرصات…

  2. الخوارج كلاب النار من السوريين هم احفاد ابي جهل زعماء ما يسمونهم بالعشائر و هم مجرد قطاع طرق و لصوص.

  3. سورية وايران وروسيا والصين وكل دول المقاومة سننتصر على دول الارهاب والاجرام وكل من يقف جنبها المعجبين بالصهاينة والامريكان فتحوا عيونكم والله شايف واخرتكم ليوم الحساب
    لاتقول عن مذهبي افضل ولاتتجادلوا في الدين هي اذا كنتم تقراون كتاب الله
    ولكن للاسف اكثرهم منافقين يعيشون من معونات شار بي الخمر والملحدين

  4. هذا الفعل لم يعد مستغرباً ولأن كل السوريين تقريباً لعب بهم الغريب وتدخل بشؤونهم بطلبهم ورضاهم … وكل طرف من الأخوة الأعداء ارتمى بحضن غريب طلباً للدعم والمنفعة على حساب بقية السوريين .
    النظام هرب من استحقاقات وطنية واجبة وتحالف مع كل طامع وصاحب هدف في سوريا ضد ابناء الشعب والسيادة الوطنية … والمعارضة لم تقصر في هذا المجال مع عدة أطراف ايضاً عرب وغيرهم… وهكذا يتعرض السوريين نظام ومعارضة للأستغلال والمؤامرات وضياع الخصوصية والحقوق على أرضهم وفي بلادهم.
    مجتمع فاشل فاسد متخلف انتهازي وهو الذي انتج نظاماً فاسداً متسلطاً مستبداً وعزز من سلطته على مدار عقود من الانتهازية والفساد والفوضى والاستهتار.
    وهل سيكون زعماء العشائر هؤلاء افضل حالاً من أقرانهم في المجتمع السوري قال زعماء عشائر قال وتجد أحدهم متسلطا على مجموعة من أقاربه متسيدا عليهم فقط لأنه ورث زعامة من سلفه أو أمتلك بعض من الثراء…وكاننا نعيش في القرون الوسطى .
    على سوريا السلام وفي الغربة المسرة رغم كل المرار .

  5. الدول لاتعترف بزعماء عشائر وقبائل ..
    ليس هناك دولة محترمة يجتمع رئيسها مع رؤساء عشائر وكأنهم مسؤولين ..
    رئيس العشيرة مواطن عادي في الدول التي تعتبر نفسها دول .. عندها وزراء ومحافظين ورؤساء بلديات الخ .. ولكن ليس هناك اي صفة لرؤساء العشائر.
    البلاد المتخلفة فقط تاخد باعتبارها رؤساء العشائر لانهم يستطيعون تجنيد عشائرهم بالكامل مع الدولة او ضدها ..
    عندما رفض رؤساء عشائر في دير الزور مبايعة داعش ذبحت كل العشيرة ..
    وعندما يرضى رئيس العشيرة عن رئيس ما ترضى معه كل العشيرة ..
    الدولة التي تخاف من العشائرية ليست دولة .