الحكومة الليبية تعلق على المقاطع المصورة التي قيل إنها لمقاتلين سوريين يشاركون في المعارك بليبيا

نفى مكتب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية صحة مقاطع فيديو تظهر تواجد مقاتلين سوريين في أحد المعسكرات التابعة للحكومة في ليبيا، مؤكدا أنها لقطات من إدلب.

وجاء في بيان المكتب، الأحد: “ينفي المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي صحة التسجيلات المرئية التي يتم تداولها في بعض صفحات التواصل الاجتماعي الموالية لحفتر وداعميه، والتي تظهر بعض المقاتلين السوريين في أحد المعسكرات، وتزعم أنهم في ليبيا”​​​.

ولفت البيان إلى أنه تم التثبت من قبل القنوات الإخبارية المحلية والدولية، وتأكد بأن هذه التسجيلات التقطت في مدينة إدلب.

و تابع البيان، أن “حكومة الوفاق الوطني تؤكد ملاحقتها القضائية لكل من يساهم في نشر هذه الأكاذيب وغيرها من افتراءات، والتي تعد محاولة يائسة لتشويه ما يحققه الجيش الليبي والقوات المساندة من انتصارات على المعتدي”.

مواضيع متعلقة

مقطع مصور يظهر من قيل إنهم عناصر من الفصائل المعارضة و هم يشاركون في معارك ليبيا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. رفض قاطع شعبي و حكومي سواء من حكومة النظام أو المعارضه في سوريه لأن يكونوا السوريون مرتزقه بيد الأتراك أو غيرهم ليقاتلون في دول شقيقة , و أن تواجد قلة منهم فهؤلاء تركمان أي هم بالأساس أتراك و ولائهم لتركيا و ليس لسوريه و معظم السوريون شعبيا و رسميا يعتبرون ما يحصل في ليبيا هو شأن ليبي داخلي ليس من حق أحد التدخل فيه .

    1. بالتأكيد انت لست سوريا
      لان السوريون يعرفون مدى وطنية تركمان سوريا وحبهم لبلدهم .

  2. ولماذا نظام الأسد يوافق أن يقاتل معه الإيراني والروسي والفلسطيني واللبناني والافغاني والعراقي … !!!
    نعم السوريين عليهم أن لايذهبوا الآن للقتال في اي مكان قبل تحرير بلادهم من الاحتلال الداخلي والخارجي .وللعلم المعركة في ليبيا ضد حفتر هي ذاتها ضد السيسي وبشار ونظام العمالة في العراق وآل زايد ونظام الطوائف في لبنان هؤلاء انظمة الاستبداد والتسلط والإرهاب على الشعوب العربية أن تنتفض مجتمعة ضدهم وترسلهم لمزابل التاريخ لكي تتحرر هذه الشعوب من النهب والديكتاتوريات الفاسدة .