حمص : القبض على ” شبكة دعارة واسعة ” و العاملات قصّر

قالت وسائل إعلام موالية، إن شبكة دعارة واسعة وقعت في قبضة شرطة حمص، بعد إلقاء القبض على فتاتين قاصرتين كانتا تعملان ضمنها.

وفي التفاصيل، ألقت الشرطة القبض على الفتاتين القاصرتين “س. ف” البالغة من العمر 15 عاماً وابنة عمها “ر. ف” البالغة من العمر 17 عاماً، بعد الاشتباه بهما.

وتبيّن أن الفتاتين متغيبتان عن منزل ذويهما في الرستن بريف حمص منذ 3 أشهر، حيث التجأتا إلى المدعو “ع. د” المقيم في حي المهاجرين بمدينة حمص، والذي كان يود إخراجهما إلى إحدى الدول للعمل في مجال الدعارة .

وأقرت الفتاتان بأن المدعو “ع.د” قام بتشغيلهما بإحدى النوادي الليلية كفنانات استعراضيات وممارسة الدعارة برفقة المدعوتين “ب. أ” و “خ. غ” لقاء المنفعة المادية، وبالبحث عنه تبين أنه موقوف بإحدى الجهات الأمنية وتم إذاعة البحث عنه أصولاً .

وذكرت وزارة الداخلية النظامية أنه تم إلقاء القبض على مستثمر الملهى الليلي المدعو م. ع و ابنه ف. ع بجرم تشغيل قاصرات، وعلى المدعوتين ب و خ بجرم ممارسة الدعارة السرية، وسيتم تقديمهم للقضاء المختص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا تخجلوا ايها السوريين من اخذ ليبيا بالقوة مع حكومة الوفاق و بقيادة اردوغان – لم يخجل منكم احد و هو يذلكم – لا تدعوا الفرصة تفوتكم