مقتل طيار سوري منشق ذبحاً في اسطنبول ( فيديو )

لقي طيار سوري منشق حتفه على يد ابن شقيقته، في ولاية اسطنبول التركية، صباح الثلاثاء.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطيار السوري المنشق العقيد إسماعيل ملا عمير، قتل على يد ابن شقيقته، (عبد القادر ملا عمير 25 عاماً)، الذي قطع عنقه، في منطقة أسنيورت، في إسطنبول.

وأضافت أن الحادث، الذي راح ضحيته الطيار البالغ من العمر 52 عاماً، وقع في الطابق الرابع، من مبنى مكون من خمس طوابق، في حي يني كينت.

وأثناء وقوع الجريمة، كان للعقيد السوري ابن يبلغ من العمر 5 أعوام داخل المنزل.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على ابن شقيقة الضابط، فيما تم نقل جثة الضابط إلى العدل الشرعي.

يذكر أن الضابط المنحدر من محافظة دير الزور، انشق عن قوات النظام عام 2012، وشغل منصب نائب قائد مجلس دير الزور العسكري، ثم عمل مع فرقة الحمزة (الجيش الحر).

وذكر ناشطون أن ابن شقيقة عمير قتله بسبب خلافات عائلية، ولم يتسن لعكس السير التحقق من صحة هذه المعلومة من مصادر مستقلة أو موثوقة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لعنك الله و قبح الله مافعلت يداك قتلك خالك اخو والدتك و يتمت اطفاله و زرعت الحقد في العائلة و شردت عائلة كانت امنة . لعنك الله لقد اصبت دما حراما و قطعت رحم . شلت يداك بما فعلت مهما كانت الاسباب .

    1. أنت عم تدوري على خال الكلمة من زمان انو المناسب بشار ؟ لعنة الله عليكي وعلى بشار الجحش

  2. كل من يقعد في بيته و يقول انه مسلم في تركيا او ريف حلب و ادلب المحرر هو خائن – الحمزات يهاجمون الجيش الوطني و حراس الدين (قال) يتقاتلون مع الجبهة الشامية – روحوا توحدوا و اخجلوا من نفسكم ايها السنة = نحن بالجبهات و نريد كل سني من كل مكان ان يأتي – الاسد مهزوم و سنحرر سوريا و لمن لنأتي كلنا للجهاد في ادلب و حماة و اللاذقية

  3. ماسبب ارتفاع تعداد ارتكاب الجرائم في المجتمع السوري…مؤسف هذا الأمر ويدل على خلل كبير في طبيعة العادات والتقاليد وأسلوب التربية والتعليم … مجتمع فاسد متخلف.

  4. شو صاير بهالبشر .. لك الحيوانات ما بتوقع بهالسفاله .. سكين و قطع رقبه و لك شو هالاجرام يللي وصلنا له .. الله يلعن روحكن والله صرت قول بنفسي كانت عيلة الاجرام الاسديه مربايه هالبلد وخصوصا من عندهم خلفيه قذرة و اجراميه متل امثال هالحيوان . ومابدي اعرف شو السبب مهما كان

  5. معقول كل هذه القذارة تخرج من الشعب السوري . . هل هؤلاء بشر

  6. لو بيكب بشار مو البراميل الحارقة و الأسيد حتى قليل علينا . بدكون حرية أول شئ تعلموا تحترموا الأهل والأقرباء . منشان هيك لم ينتصر أحد لا السني ولا العلوي بالعكس بلشنا نأكل بعضنا . يا حيف