وسائل إعلام موالية تتناقل ما قالت إنها ” رسالة ” تركها سليماني في منزل سوري استخدمه كمقر لعملياته

تناقلت وسائل إعلام موالية ما قالت إنها “رسالة” تركها سليمان لصاحب منزل في سوريا، كان استخدمه كمقر لعملياته العسكرية.

وذكر الإعلام الموالي، ونقلاً عن قناة “العالم” الإيرانية، أن سليماني ترك الرسالة لصاحب المنزل الموجود في مدينة البوكمال.

وجاء في الرسالة المزعومة:

“أيتها العائلة العزيزة والمحترمة، السلام عليكم، انا اخوكم الفقير، واسمي قاسم سلیماني، وانتم تعرفونني يقينا.

انا، ونحن، خدمنا اهل السنة كثيرا في كل العالم. انا شيعي وانتم سنة. ولكنني بطريقة او بأخرى انا ايضا سني لأننا نحن نعتقد بسنة رسول الله (ص) ونسعى ان شاء الله ان نسلك طريقه. وانت من جهة اخرى شيعي، لأنك تحب اهل البيت عليهم السلام. لقد عرفت من خلال القرآن الكريم وصحيح البخاري والكتب الاخرى الموجودة في بيتكم انك او انكم متدينون.

اولا، نعتذر ونرجوكم ان تتقبلوا عذرنا اذ اننا استعملنا بيتكم دون اذنكم، ثانيا، اي ضرر لحق بالمنزل نحن مستعدون بأن ندفع ثمن ذلك.

لقد استخرنا الله بالقرآن الكريم عنا وعنكم، وكان جواب الاستخارة الآيات المباركة من سورة الفرقان ص 361 و362..ارجوكم ان تقرأوها وان تتفكروا بحالكم كما تفكرنا بحالنا.

أنا صليت في بيتكم، وصليت ركعتين على نيتكم وطلبت من الله سبحانه وتعالى عاقبة الخير لكم.

نحتاج الى دعائكم، ابنكم او اخوكم، سليماني

اذا كنتم تعتقدون اننا، او انني، مديونون لكم لاستعمالنا منزلكم دون اذنكم، هذا رقم هاتفي في إيران، أرجو منكم أن تتواصلوا معي، وانا مستعد لأي شيء تريدونه.

رقم هاتف المنزل ….0098”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. لهذا قاسم سليماني الذي يقول بأنه دافع عن السنة ..،هل قتل السنة في العراق و سوريا واليمن هو للدفاع عنهم أم من أجل سيطرة إيران على هذه الدول … كم من الامريكان و الإسرائيليين قتلت وكم من أهل السنة …طبعا لا مجال للمقارنة ففي سوريا وحدها قتل الالاف من السنة من أجل بقاء الأسد الموالي لهم في السلطة على حساب قتل الالاف من السنة … هذا أن كانت هذه الرسالة صحيحة و لا أظن ذلك ..فالرسالة فقط من أجل إثارة عطفنا على المقتول الذي قتل الالاف من السوريين.

  2. مسرحية رخيصة بعد ما قتل وشرد ملايين من شيعة وسنة لرسم مشروع ايران الفارسية
    لان اغلب العرب من كل الطوائف شمتت بمقتل المجرم…… فلرفع معنويات الاغبياء والمغيبين واستجرار عطفهم

  3. تتكلم عن بيت واحد استخدمته وكانك اتٍ من عصر الصحابة وتنسى انك استبحت اقطارا بكاملها بكل ممتلكاتها واهلها فقد سرقتم من العراق ترليون دولار واستوليتم على المنافذ الحدودية اللبنانية كلها وتسرقون جماركها اما عن سوريا واليمن فحدث ولا حرج
    وانا اعتقد انها رسالة مزورة واذا كانت صحيحة فالمصيبة اكبر

    1. على أية حال الإنسان هو إنسان غير معصوم ،فلسيمان الآن أصبح مسكينا في قبضة الله، ونحن نتوقع الحذر وان لا نرتكب الأخطاء التي ارتكبتها الآخرون قبلنا، فربنا مطلع لما في الصدور.

  4. ابراكا دابرا قاسم سليماني ..شو هالاخلاق … بس بحب ذكركم انو سليماني اجا عشان يدبح الطفل السني قبل المسن والمراه والشاب ..جاي يخرب ويفسد الشام والعراق وجاي بطائفيه بحته …على مين يا حبيب حافظ وبشار

  5. ههههههه هذا المجرم الارهابي قديش انساني فعلا إذا كان شغل المخابرات السورية فقديش اغبياء هؤلاء اللعنة على بشار الارهابي الكيماوي والى الجهنم النافق سليماني احترموا عقولنا شوي

  6. روح الله لايردك وبحرقك بالدنيا والأخره ….هذه هي دعوه كل سوري مظلوم قتلت وشردت عائلته
    ان الله يمهل ولايهمل … نلت جزائك بالدنيا وعذاب الاخره بانتظارك

  7. لم اجد ارق و الطف من الشعب الايراني و اجلف و اقسى من السنة العرب

    1. ماقصرت أنه تشيعت وريخت وارتحت ومبروك عليك الدين الجديد ونحن بنقول الحمد لله على نعمة الاسلام.

  8. كلام مزور معسول من مجرم يدية ملوثة بالدم السوري إلى مزبلة التاريخ

  9. قولات المصريين كديدة ارهابي سارق مجرم ابن متعة اقذر من خلوقات الله قاتل الاطفال والنساء وووو… ويعرف الحق ؟؟؟؟

  10. مجرم وصاحب امانه ومحترم هدا هو الاعلام الموالى الصادق اتمنى ان يكون للاعلام الموالي يوما واحدا ون الصدق
    اعلام مسيلمه الكداب

  11. ذكرني برسائل عساكر بشار الاهبل

  12. ياي شو حنون!!!!
    طيب وهدول اللي ميليشاتك قتلوهم واغتصبوا نساءهم كيف سترجعهم ؟؟ الم تقتل مسلمين ابرياء عبر هؤلاء المرتزقه من لبنان والعراق والباكستان وايران وو؟؟
    هل يجوز لكم قتل مسلمين يؤمنون بالله ويقولون لا اله الا الله محمد رسول الله
    كيف تسمحون بتنفيذ اوامر اسيادكم وتعلمون انها قرارتهم باطله
    هل انت معتدي على سوريا والعراق ام انت مدافع عن وطنك وبلدك؟؟
    كم طفل ذبحتم وكم رجل قطعتم رقبته وعذبتموه بحجة حبكم ل ال البيت وتكفيركم ل اهل السنه؟؟
    كيف تسمحون بسب احباب واصحاب وخلفاء رسول الله محمد صل الله عليه وسلم؟؟
    كيف تقذفون وتطعنون بشرف ام المؤمنين وقد ارسل الله جبريل ليبرءها بآيات في القرآن الحريم وهي حبيبة زوجة رسول الله؟؟
    كيف تسمحون لهؤلاء اهل العمائم السوداء الخبيثه بتأويل وتغيير معاني ومفاهيم القرآن الكريم وتخدعون اهل الشيعه ؟؟
    كيف تسمحون بالزنا زواج المتعه؟؟؟ ايجوز ان يدخل رجال على امرأه كل يوم وكل شهر على اختياركم وحساباتكم وحرمتم الاطفال وحرمتم القعود بالعده ووو؟؟ مافرقه عن الزنا ايها الجاهلون؟؟

  13. مفتي اباحة سفك الدم السوري أحمد حسون قال في تعزيته للإيرانيين بمقتل قاسم سليماني، ومدافعا بنفس الوقت عن الوجود الإيراني المرفوض سوريا بالمطلق :

    ( كل ما كان يريده الإيرانيون من سورية هو بقاء طريق القدس سالكة…)
    فقط تخيلوا ..
    وهذا قاسم سليماني يثبت ذلك، ويؤكد صحة كلام المفتي، هذا اذا صحت تلك الرسالة، وصح وجودها، وثبت ان كاتبها نفسه قاسم سليماني، اذ ان طريق القدس – الذي اكتشفناه متأخرين – تبين أنه لا بد وأن يمر بعد تدمير معظم مدن وبلدات السوريين وتهجير سكانها من دير الزور الى تركيا شمالا على ما يبدو، ثم الى أوروبا فالمحيط المتجمد الشمالي، نزولا الى أمريكا، مباشرة بعدها الى القارة الاسترالية، ثم نبحر الى افريقيا فأدغالها ثم نتوجه مباشرة الى البحر الأبيض المتوسط لندخل الى القدس بحرا لتحريرها، وهذا الذي على ما يبدو لم يفهمه السوريون..

    يعني ما بدنا نفضح حالنا ونقول أن مخ السوري سميك شوي، ” هيك مخلوق” وما استوعب خطة ايران التي كان ينفذ خطواتها بالمنطقة قاسم سليماني..!!

    1. في هذه الحظات السعيده التي تدمع العين من شدة الصحك وترتفع اصوات القهقه مجلجله في سماء سوريا اتذكر يوم فطس باسل الاسد كيف خرج علينا منافقون وجعلو منه خليفه المسلمين وجميعنا نتذكر مناقب الفطيسه وكيف كانت وسائل الاعلام السورية تنقل عنه القصص الخرافيه واتذكر ذلك الكذاب الذي قال انه توقف بسيارته وغير له دولاب سياره الفسيان وقال له نعم انا باسل حافظ الاسد ومسح يديه بمنديل ونظفها من شحمه الدولاب واعطاه خمسمية ليره ورحل مبتسم ههه هذه القصه كهذه الرساله

  14. لم حبيبي عم تحكوا ع السنة نحنا السنة بالاسم. و نحنا منايك و خونة مين عم يتعامل مع اسرائيل غير السنة مين عم يدفع و يخدم لأمريكا السنة مين خان الرسول و بيت الله السنة احنا ما النا دين حبي لذلك. اشك ان نكون نحن من يتحرق الرسول شوقا لرؤيتنا

    1. إنته يا رافضي كلب أو علوي ديوث مجرم و تاج راسك المقبور العميل هو من باع الجولان و طوبز لإسرائيل و لولا خيانته ما كانوا حموه الصهاينة و الروس و لكن نهايتكم قريبة و خلي بوطاقة ينفعك قرررررررررررررررد