قضية ” السوري في فيلا نانسي عجرم ” .. تفاصيل جديدة مثيرة للجدل يكشفها تقرير الطب الشرعي

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بحاد. ث “سرقة فيلا نانسي عجرم” أن القت. يل سوري الجنسية، محمد حسن الموسى (33 عاماً، أص. يب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أنه وبعد تقديم مذكرة من المحامييْن أشرف الموسوي وقاسم الضيقة بطلب التوسع بالتحقيق حول الحا. دثة التي وقعت في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أظهر تقرير الطبيب الشرعي أماكن إصا. بة القت. يل، وهي جاءت على الشكل التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وأكدت التقارير أن هناك اشتباهاً بوجود متورط آخر، ساهم في ق. تل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

وكانت عائلة الموسى رفضت الدفن بسبب قيام القاضية بالنيابة الاستئنافية بإطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بضمان محل إقامته.

وقال محامي عائلة الشاب في بيان إنه بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد الموسى، قررت العائلة استلام الجثمان الخميس، ودفنه في دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلها القانوني، فيما تمنى محامي العائلة على الفنانة نانسي احتضان أولاد القت. يل ورعايتهم، بحسب ما جاء في البيان.

وكانت أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة متعلقة بالقضية، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للق. تيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل، والتحقيق في موضوع إصا. بة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أتمنى أن يظهر الحق و يزهق الباطل وزوج الفنانة المجرم، وأعوانه الحرامية

  2. لو كان مواطنا هنديا او سريلانكيا او حتى صوماليا لكانت الدولة والسفارة استنفرت استنفار تام وتم استدعاء السفراء او طردها ..طبعا هذا في هذه البلدان نتكلم فكيف بلدان متقدمة ..بصراحة أصبح السوري سلعة رخيصة وليس له كرامة او ظهر والشاطر يضرب ويقتل فيه ..شوووو بدنا أحسن من هيك لك الله يخليلنا السيد الرئيس