تصريح مثير للجدل لقيادي في الجيش الحر ينتشر على نحو واسع : ” أرواحنا و أطفالنا و أجدادنا فداء للخلافة العثمانية ” ( فيديو )

تناقل ناشطون على نحو واسع خلال اليومين الماضيين مقطعاً مصوراً يظهر قيادياً في الجيش الحر، في مقابلة عبر قناة تركية، وهو يؤكد أن “أرواحنا و أطفالنا و أجدادنا فداء للخلافة العثمانية”.

وخلال مقابلة له عبر قناة “عقد” التركية، أكد القيادي أحمد كرمو الشهابي ذهاب عناصر من الجيش الحر للقتال في ليبيا.

وأعرب عن الاستعداد للقتال في أي بلد يوجد فيه ظلم، بعد الانتهاء من ظلم بشار الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. لو أمطرت السماء حرية لرأيتم العبيد يفتحون مظلاتهم .. تكلمم عن نفسك فقط يامسيح الجوخ وأكاد أقسم أنها نفس العبارات التي قلتها لبشار ونظامه عندما كنت تحت رعايته السافلة .. النظام الشيطاني يعرف تماما أي نفوس ربها خلال ال 50 سنة الماضية فهو مرتااااح عالآخر ويعرف أبنائه جيدا .. خسئت أنت وأردوغانك ومعه بوتين وروحاني ومن ورائهم ترامب والنظام الماسوني فلن يصح إلا الصحيح بالآخر ومشكلتكم أنكم تغوصون بالمستنقع رويدا رويدا وتتكشف عوراتكم القذرة ولاتدرون ماينتظركم ياسفلة .. عاشت الشام حرة أبية وعاش أهل الشام الشرفاء.

  2. من شكلك المقرف أنك من مرتزقة جربانة وواضح من حركة يدك الشيطانية أنك تنتمي لصباط اردوغان الماسوني ومبروك عليك الموت من أجل نعله.

  3. كم اتاسف لأني كنت يوما من اكثر مؤيدي الثورة ضد الطاغية بشار ونظامه الفاسد. لكن هؤلاء الهمج وعبدة اردوغان والأجنبي جعلوني نادم على هذه الثورة. هناك ناس لم ينس الخازوق العثماني. قمة الخيانة ان تقتل شعبك الكردي بسلاح التركي وان تصبح مرتزق وقاتل مأجور في دولة أخرى بدل حماية شعبك والسعي لاسقاط بشار.

  4. هذا واحد من ابناء اللذين رضعوا الركوع والدبك بالشوارع وتمجيد القائد الأوحد والمعلم الأول زمن حافظ الأسد النظام الارهابي المستبد الذي حول السواد الأعظم من الشعب السوري مثل هذه النماذج الخرقاء…هذا عدا عن انه لايمثل إلا نفسه.
    لا عثمانية ولا اسدية ولا خلافة ولا كل هذا التقهقر الى الوراء…سوريا دولة حرة مدنية ديمقراطية موحدة مستقلة … وتركيا دولة جارة تجمعنا معها مصالح الند بالند متلها متل اي دولة بالعالم…واذا هذا المتفزلك وامثاله يريدون الطوبزة للتركي ولغيرو يطوبزوا لوحدهم.
    تركيا اذا تعارضت مصالحها مع وجود السوريين على اراضيها بيومين ستطردكم وبالقوة…ولك مابتتعلموا لتقوموا من خازوق لتقعدوا على آخر…هذا الكلام لايعبر عن الثورة ولا عن شخصا هدفه أن يكون بلده حراً …ولايختلف بتاتا عن اللذين هللوا للروسي والإيراني وجهان لعملة واحدة مع اختلاف اللون فقط.

  5. مثله كمثل الكثير ممن ابتليت بهم الثورة السورية هم كانوا قبل الحرب من الفاشلين والمجرمين واللصوص والمريضين نفسيا كمثل المليشيات الشيعية والشبيحة السورية التابعة للنظام وغيرهم وحين اتت الحرب وجدوا دور لهم اساسي في القتل والسرقة للحصول على المال وكانت لهم عبارة عن فرج ولكن نهاية كل هؤلاء ستكون وخيمة عليهم وعلى ازواجهم واولادهم والايام قادمة

  6. لعنة عليك و على كل سوري و عربي و مسلم يقف الى جانب الخلافه العثمانيه فقط الكلب لا يعض ذنبه الى الجحيم و سوريا بريئة من هيك زبالات

  7. أمّي و جاهل و غبي و مرتزق و عميل و وسخ و قذر و مجرم ….. شوي تانية راح نترحم علي حافظ الأسد….

  8. اذهبوا الى ليبيا وقاتلوا المسلمين هناك أيها المرتزقة يا جراثيم الأرض الضارة فليس للعبد الا أن يطأطىء رأسه عند ولي نعمته ويلعق حذائه القديم يا انذل بني البشر … تفووووووو عليكم وعلى ثورتكم وعلى مبادئكم وعلى منظّريكم وكل من يشد على أياديكم الملطخة بدماء أمة محمد يا جراثيم ..

  9. خليه بالأول يسقط النظام وبعدها يساعد الاكراد المظلومين في تركيا وما بدنا منو شو هالمرتزقة

  10. كبف تنتصر الثورة السورية بوجود مثل هؤلاء ألف تفو ومليون بصقة على هذه الأشكال

  11. طيب .. هي الجيش الحر طلعوا جرادين ومو كتير بيفرقوا عن جرادين داعش والنصرة ..
    تفضلوا .. حطوا حالكون محل الاسد ..
    كيف ممكن الواحد يحكم بلد فيه ملايين الجرادين من امثال هاد تبع الخلافة العثمانية وغيرو تبع الخلافة على نهج النبوة وووووووو….
    كيف الواحد بيقدر يتعامل مع شعب فيه نسبة واحد بالالف من الانتخاريين ؟؟
    كيف ممكن لحكومة تحمي الشعب من هالواحد بالالف ؟؟ وهو واحد من الشعب ؟؟
    خلصونا .. مافي امل .. مافي ..

    1. .. ناس لحقوا اوجلان الارهابي القرباطي وناس لحقوا اردوغان العثماني. وكأنهم لم يأكلوا ويشربوا من خير سورية. والاحقر منهم هؤلاء الذين صاروا حذاء للنظام المجرم .
      علما انني لا اريد ان اغبن لتركيا انها ملاذ لملايين السوريين.

  12. شكلك عم تحضر كتير مسلسل عبد الحميد يا ضرسان :) :)

  13. لسا ياتي من يتحفنا بثورة و علاك مصدي …هؤلاء المكنايين بالجيش الواطي (الحر) مجموعة من الأنكشارية يستخدمهم أردوغان من أجل مصالحة السياسية و الحزبية و العثمانية و قريبا سيضحي بهم عندما يصافح بشار طبعا من أجل مصالحة الشخصية و قد با من الأن بتسفيرهم إلى ليبيا من أجل التخلص منهم …
    تفو عليك و على أسيادك ومن جر جريرك أيها الأنكشاري المرتزق