عناصر جيش بشار الأسد العربي السوري يعلنون انتصارهم على مدني في معرة النعمان ( صور )

تناقل ناشطون على نحو واسع، صوراً تظهر عنصرين من ميليشيات بشار الأسد، التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري” وهما يهينان ج. ـثة مدني سوري بعد ق.ـ تله.

وأظهرت الصور ج. ـثة المسن “أحمد جفال” في مدينة معرة النعمان التي سيطرت عليها ميليشيات النظام بعد تدميرها وتهجير أهلها، وقد وضع أحد عناصر بشار الأسد قدمه فوقها متباهياً بإنجازه.

وعلم عكس السير أن الحاج جفال هو مسن من فقراء المدينة يعيل نفسه عبر جمع بقايا النايلون والبلاستيك، وعلى عكس ما أشيع فهو ليس من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومع بدء النزوح الجماعي الأخير من المدينة، حاول عناصر الدفاع المدني إخراجه منها كغيره، إلا أنه رفض الخروج.

وعندما بحثوا عنه مجدداً، مع اشتداد القصف، لم يستطيعوا إيجاده، ليظنوا أنه خرج وحده، لتظهر بعد سيطرة النظام على المدينة صوره جث. ـته وعناصر النظام يعلنون انتصارهم عليها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. شو بدو يحكي الواحد لا شتائم بتنفع ولا اي شيء مع هذا النظام الارهابي المستبد المتخلف…بلد لايوجد فيها قوانين ومسموح لك بكل المخالفات والجرائم والوحشية طالما أنه لمصلحة النظام…هذا بلد لايمكن العيش فيه وهذه العصابات تتحكم بالناس تحت مسمى حكومة وجيش عربي سوري…احلى شي جيش عربي سوري هه مسخرة انتو ياهمج ياخونة يامجرمين ياقتلة الاطفال والمدنيين شبيحة عفيشة طائفيون إرهابيون والله العظيم كل هذه الصفات تنطبق عليهم ولانطلقها عليهم ظلما وعدواناً انها الحقيقة مع الأسف. يسقط الأسد ونظامه الإرهابي والجيش العربي السوري معه كمان لأنه ليس جيشا بل عصابات قتل إرهابية وتنكيل.

  2. يستحيل ان تكونوا بشر… يستحيل ان تكونوا حتى وحوش… الوحوش تقتل لتاكل وتمضي بحالها…… انتم لا شيئ… انتم ذلك الصنف الذي لا ينتمي لاي كائن حي ذي روح… لا ارواح فيكم… انت اموات تمشي… فعلا ما يدعى بالزومبي ليس كائن خرافي… لقد اثبتم وجوده… لا افهم كيف تشاركنا مقاعد مدرسة وحارات ومساجد وكنائس و و و مع هكذا كائنات…. عند هذه النقطة يتجمد عقلي ولا أقدر على التفكير…
    هذا رجل كسير القلب ومسكين ومنسحق الروح… ماذا حققتم من قتله والتمثيل به؟ هو اقرب للرب منكم بآلافكم بل وبملايينكم يا من عجز الخالق نفسه عن فهم كيف ينتهي الامر بمن خلقه كانسان، كيف ينتهي به الامر بان يكون كائنا ممسوخ وهجين، لا هو انسان ولاهو وحش….
    صدقوني لن تغلقوا الباب خلفكم في هذه الدنيا حتى توفوا الفلس الاخير لديونكم التي في تلك الصورة.

  3. حكومة ارهابية والارهابيين نهايتهم دائما وخيمة لم يجيهم يوم هني وكل طائفة الإرهابيين والسفاحين المرتزقة

  4. للاسف اصبح جميع من شارك في الحرب السورية وحوشا بشرية متعطشة للدم والقتل و التشفي والسادية سواء معارضة او نظام واخرجت الازمة كل المساوئ الاخلاقية البشرية للشعب السوري

  5. ابطال عالمدنيين والمستشفيات والاطفال …والمسنين …ولكن بالمقابل .. . كلاب ونبيحه اددام المستعمرين ( الاسرائيلي في الجولان والسما السوريه …وحسب زعمكم وعلاككم “احتلال”التركي في اللواء واطراف سوريا ِجميعا …واحتلال امريكي يمر من امامكم بدون ما ترفعوا راسكم …
    وطبعا الروسي والايراني ..والمليشيات كلها اشكال احتلال مرخص ..وكمان بقلكم لوكان انتو او معلمكم (ربكم ) بشار بتحداكم لو ترفعو رووسكم امام بوتين او احد ضباطه او احد ضباط حزب الضاحيه او احزاب ايران …انتو بدون قيمه .. ومراجلكم ع اولاد ونساء و جثث العجائز

  6. مسكين .. المعارضة ما حموه متل باقي المدنيين .. تركوه بدون حماية .. نسيوه يمكن ..
    منعرف هالشي لانو المعارضة دائما بتحمي المدنيين حتى يموتوا ..

  7. جيش الحثاله و السرقه والنهب والتعفيش ليس ببعيدة عليه ان يدوس على الفقراء احياء كانوا ام اموات ..
    الله يفرجينا فيكم يوم .. الله كبير

  8. افعلوا ما شئتم وزوروا التاريخ سوف نحفظ هذه الصورة و عندي العشرات مثلها وأورثها لأولاد أولاد أولادي حتى يعلموا أن من دافع عن بشار الأسد هم هؤلاء الحثالة قمامة هذا البلد حتى تبصق الأجيال القادمة على قبورهم الوسخة وتلعن ذكراهم ومن يظن أننا سننسى فهو مخظئ جدا وإن لم يسقط بشار سيسقط ابنه وإن لم يسقط ابنه سنحارب حفيده ولكننا سننظف أرض الشام من قذارتكم عاجلا أم آجلا.

  9. أين الإعلام الغربي وجماعات حقوق الإنسان من هذا الإجرام.
    المجرم بوتين وكلبيه خامنئي وبشار هم حثالة البشر بل أقذر البشر.
    أستطاعوا أن يقتلوا هذا المدني الفقير. فأي عار يابوتين المجرم يامن تقصف المشافي والأطفال ولأنك جبان تكذب وتنفي.
    فعلا أحقر البشر. اللهم أنتقم لهذا العبد الفقير من كل من ساهم بقتله وكل من يؤيد قاتليه.